يتابع لقاء المجد مع الحرجلة على الطبيعة لإعداد الخطة المناسبة. المدرب حمصي: مازال لدينا أخطاء يجب تداركها وحسم التأهل في المرحلة المقبلة.

الجماهير/ محمود جنيد

أصبح فريق رجال الحرية قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم من رأس المجموعة الشمالية مع وصوله إلى النقطة العاشرة بعد فوزه أمس الأحد في افتتاح مباريات إياب الدور الثاني على جاره عفرين بثلاثة أهداف لهدف، وبشكل عام أظهر الحرية شخصية الفريق الجدير باللعب في الممتاز مع لمسات فنية و تكتيكية واضحة وإدارة ناجحة ومميزة لمدرب الفريق مصطفى حمصي.
ورغم ذلك إلا أن الكابتن الحمصي أشار إلى استمرار وجود بعض الأخطاء التي يجب تداركها مفصحاً عن رضاه عن مردود معظم اللاعبين وليس الجميع، وبتوضيح أكثر تفصيلاً بيّن مدرب فريق الحرية بأن تراخي و استهتار اللاعبين في الدقائق الأخيرة بعد الركون للنتيجة أدى لتراجع الأداء واهتزاز شباك الفريق، وهو دليل على نقص في ثقافة اللاعبين الذين عليهم أن يعوا بأن المباراة تسعين دقيقة إضافة للوقت بدل الضائع أي من الصافرة إلى الصافرة.
وأكد الحمصي بأنه سيحسم مع فريقه التأهل للدور النهائي من خلال مباراته المقبلة مع شرطة حماة ليتفرغ للتحضير للدور النهائي، مفصحاً عن نيته السفر إلى العاصمة دمشق السبت المقبل لمتابعة لقاء المجد مع الحرجلة على الطبيعة ضمن منافسات المجموعة الجنوبية، ودراسة الفريقين المتوقع تأهلهما إلى الدور النهائي وبالتالي مقابلة أحدهما لفريقه في الدور النهائي و إعداد الخطة المناسبة لمواجهة خصمه.
رقم العدد ١٦١٥٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار