استمرار أعمال تأهيل الشوارع في أحياء المدينة

 

الجماهير/ متابعات

يواصل مجلس مدينة حلب العمل على تأهيل الشوارع والأرصفة في أحياء المدينة.
حيث تم اليوم البدء بأعمال مد قميص زفتي في منطقة الدويرينة ضمن مديرية خدمات النيرب للمحور الممتد من معمل الجرارات إلى مقر فرع مؤسسة الإسكان العسكري وحتى محالج المؤسسة العامة للأقطان بمساحة 5958 م2 تعهد الشركة العامة للطرق والجسور.

في حين يستمر العمل بمشروع إعادة تأهيل شوارع ضمن أحياء المدينة القديمة محور طلعة البنوك – قسطل الحجارين- بحسيتا، تعهد مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بحلب ويتضمن المشروع أعمال قشط وتزفيت وفك وترحيل البلاط والرديف القديم المخرب وتقديم وتركيب بلاط ورديف بازلتي أسود إضافة إلى تقديم وتركيب قناة بيتونية لتصريف المياه على جانبي الطريق وتقديم وتنفيذ عدسة بيتونية حيث وصل المشروع إلى مراحله الأخيرة.

كما تستمر أعمال التزفيت للشوارع في منطقة المنشية وخلف جامع العبارة ضمن مشروع تزفيت الشوارع المحيطة بمنطقة العبارة تعهد الشركة العامة للطرق والجسور.

كذلك يستمر العمل بمشروع إعادة تأهيل الشارع من دوار شيحان إلى دوار الليرمون والمتضمن أعمال تركيب بلاط أرصفة ورديف ومد قميص زفتي تعهد مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية.

كما تستمر أعمال القشط للشوارع في ضاحية الأسد بالحمدانية تمهيداً لتزفيتها ضمن مشروع تأهيل شوارع وأرصفة وأردفة مع جزر وسطية في ضاحية الأسد تعهد مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية.
رقم العدد ١٦١٥١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار