نسور قاسيون يستعدون للتحليق بمرحلة جديدة تتضمن عدة وديات

الجماهير / محمود جنيد

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال تشرين الأول المقبل عدد من اللقاءات الودية في مرحلة التحضير الثانية مع المدرب نبيل معلول ضمن إطار الاستعداد لاستكمال التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
ويبدأ منتخبنا معسكراً تدريبياً خارجياً في الإمارات العربية المتحدة مع بداية الشهر المقبل حسب المقرر يخوض خلاله مباراة ودية مع منتخب الكويت في الثاني عشر من الشهر القادم، ويواجه في ودية ثانية منتخب أوزبكستان في الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل ويتبعها بمباراة ودية ثالثة مع نظيره الإماراتي.
وكان منتخبنا الوطني أجرى تدريبات محلية خلال الشهر الماضي في دمشق واللاذقية عبر معسكرين تدريبيين بإشراف مدربه التونسي نبيل معلول ضمن خطة الإعداد والتحضير ركز خلالها على تمارين القوة لرفع المستوى البدني إضافة إلى التركيز على الناحية الفنية وبعض الجمل التكتيكية .
ويستكمل منتخبنا مشواره في التصفيات في آذار القادم علما أنها كانت مقررة في شهر تشرين الأول المقبل إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي أعلنا تأجيل التصفيات في وقت سابق بسبب كورونا.
يذكر بأن منتخبنا في رصيده 15 نقطة جمعها من خمس مباريات في التصفيات بعد فوزه على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.
رقم العدد ١٦١٥٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار