مشروع صرف صحي لمنيان بطول 400 متر .. وآخر لتقوية ضخ المياه الى مناطق غرب الحمدانية

الجماهير – محمد العنان

يستمر العمل على تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية في مدينة حلب ومنها مشروع الصرف الصحي في(منيان ) والذي يتضمن إنشاء شبكة لحي منيان بطول 400 متر – تعهد مؤسسة الاسكان العسكري فرع 300 وبلغت نسبة التنفيذ فيه نحو 25 % ، ويتضمن المشروع تنفيذ شبكة الصرف الصحي في الشارع الرئيسي و3 شوارع فرعية .
وكذلك مشروع تأهيل شبكة مياه الحمدانية في ضاحية الأسد الذي تنفذه الشركة العامة للمشاريع المائية بطول/1700/ متر طولي وقطر 600 ملم ، والغاية من المشروع هي تأمين خط دعم لرفع قوة مياه الشرب لمناطق غرب الحمدانية بما فيها جمعية رواد السياحة وجمعية تشرين .
بالإضافة الى مشروع تأهيل مدخل حلب الغربي الذي يتضمن أعمال تأهيل وصيانة الأرصفة والأردفة والجزيرة الوسطية ، إلى جانب بعض أعمال الصيانة الزفتية لعدد من المواقع من (دوار الموت ) حتى العقدة (صفر ) على طريق حلب – دمشق الدولي ، والذي تنفذه مؤسسة الاسكان العسكري – الفرع 3 .
وأكد محافظ حلب حسين دياب خلال تفقده الأعمال على أهمية هذه المشاريع الخدمية والتنموية في طريق إعادة الإعمار وتأمين الخدمات الأساسية التي تساهم في تحسين الواقع الخدمي للمواطنين ، داعياً الجهات الخدمية المعنية بالتنفيذ والإشراف التقيد بالشروط والمعايير الفنية والزمنية.
شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي المختص د. كميت عاصي الشيخ ومدير شركة الصرف الصحي م. بهاء الدين حسن و المهندسان محمد مؤذن ومروان حاف من مجلس مدينة حلب.
رقم العدد ١٦١٦١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار