هل تُحسم أمور فريق الحرية اليوم بشكل نهائي؟ حمصي: لدينا تصوراتنا العملية لتأسيس فريق جيد.. والمشاركة في دورة ودية يساعدنا على الموالفة.

 

الجماهير/ محمود جنيد

أصبح هامش الوقت ضيقاً جداً وضاغطاً على فريق الحرية العائد إلى الدرجة الممتازة على أمل تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد المكاني النهائي عن الدرجة الأولى.!
ومن المقرر أن يتم اليوم وضع النقاط على الحروف من خلال الاجتماع المزمع عقده عصر اليوم بين مشرف اللعبة والجهاز الفني للفريق الذي اختار المدرب حمصي مصطفى حمصي استمراره معه إضافة لمدرب لياقة بدنية على أمل أن يكون هناك مساحة للعمل المكثف وتدارك الوقت النازف.
و نعلم تماماً بأن المفاوضات التأسيسية لفريق موسم الممتاز 2020/2021 قائمة ونشطة كما كان عضو الإدارة مشرف الفريق الأول صالح الحسين قد أفصح لنا، في حين أوضح المدرب مصطفى حمصي على أن لديه التصورات الواضحة حول اللاعبين الذين سيتم التوقيع معهم، وفي مختلف المراكز التي تغطي احتياجات بناء فريق جيد تتحقق فيه التوليفة المناسبة بين عنصر الشباب المطعم بالخبرة مع معدل أعمار مناسب( العشرينات).
وكشف مدرب الحرية بأن اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم في حالة بدنية جيدة إذ أنهت فرقهم موسمها الكروي قبل فترة قريبة، وما يحتاجون إليه هو الموالفة والتجانس مع المجموعة، والمشاركة المزمعة في دورة ودية من شأنها المساعدة بتحقيق ذلك.
رقم العدد ١٦١٧٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار