معالجة حالات الخطورة على السلامة العامة من الأبنية المتضررة ..حملات نظافة استهدفت عدة أحياء بحلب

 

الجماهير / متابعات

تواصل المديريات الخدمية في مجلس المدينة تنفيذ حملات النظافة وغسل الشوارع مكثفة من جهودها لتحسين واقع النظافة في المدينة.
حيث استهدفت الحملات أمس أحياء صلاح الدين والمشهد والأعظمية والصاخور والميسر والمواصلات وضهرة عواد ومحور دوار العرقوب نزولاً باتجاه دوار الصاخور، بالإضافة لساحة سعد الله الجابري ومحور أوتوستراد سوق الهال القديم وحول الملعب البلدي وأمام مدرسة صقر قريش بالفيض وحول نادي الاتحاد بالجميلية وفي منطقة حواش العجي بالكلاسة مع الأسواق الشعبية في مركز المدينة، ترافق ذلك مع حملة رش مبيدات حشرية في بعض الأحياء.
إلى جانب ذلك قامت شعب الحدائق بزراعة 200 شتلة في منطقة مشهد الحسين وتعشيب وركش التربة، بالإضافة لتعشيب وتنظيف الأرصفة والأردفة لمحور حديقة الحلوانية وترحيل كافة النواتج.

وعلى صعيد أعمال التزفيت و تأهيل الشوارع تستمر أعمال قشط شوارع تمهيداً لتزفيتها ضمن مشاريع مديرية خدمات الأنصاري العقد ١١٢ والعقد ١١٣ تعهد شركة الطرق والجسور وذلك في أحياء سيف الدولة والزبدية وصلاح الدين.

كما يستمر العمل بمعالجة حالات الخطورة على السلامة العامة من الأبنية المتضررة والآيلة للسقوط في أحياء المدينة حيث تم أمس هدم بناء آيل للسقوط بموجب تقرير السلامة العامة في محلة السكري وذلك بواسطة و رش مؤسسة الإسكان العسكري بحلب.
رقم العدد 16180

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار