خيارات تعاقدية جديدة على خطوط تماس فريق الحرية.. الحمصي: سنتعاقد ونمضي في طريق التحضير وباب “الميركاتو” يغلق الاثنين.!

 

الجماهير/ محمود جنيد

لم يعد هناك وقت، سنمضي صوب الهدف وننضم إلى ركب قافلتنا من لديه الرغبة بخوض التحدي والدفاع عن ألوان نادينا، و الاثنين المقبل سنغلق باب التعاقدات بصورة نهائية، لتكون بعدها الانطلاقة بمعسكر تدريبي مغلق استعداداً للدوري الممتاز.
هذا ماقاله مدرب رجال الحرية مصطفى حمصي” للجماهير” مفصحاً عن مفاوضات جارية مع مجموعة من اللاعبين بعد الاتفاق مع كل من (حسام الشوا، محمد العجيل، غيث عويجة، عبد المعطي كياري)، مضيفاً بأن هناك ثلاثة لاعبين من القامشلي/ نادي الجهاد ( قلب دفاع، وسط ارتكاز و جناح أيمن) سيصلون حلب مطلع الأسبوع المقبل لتجريبهم والتفاوض معهم قبل اتخاذ قرار ضم المناسب منهم لصفوف الفريق.
ومن الأسماء المطلوبة والتي تم التواصل معها حسب الحمصي ،فضلاً عن محمد غباش و عبد الله نجار، كل من الجناح الأيمن حسام السمان( الطليعة)، و المهاجم عبد الله جمعة ( الكرامة)، و الجناح الأيسر محمد خرفان( التضامن).
و بالنسبة للنجوم الذي ساهموا في صعود الفريق للممتاز، أوضح مدرب الحرية بأنه حريص جداً على الحفاظ على اللاعبين الذين ساهموا بالتأهل، وسيكون حارس المرمى محمد سالم ضمن المجموعة إضافة لأحد الحارسين سامر رام حمداني أو محمد مارديني وبقية الشبان، وكانت هناك يتابع الحمصي حديثه مفاوضات للتجديد مع كل من عبد الهادي عبود، أحمد حمو، محمد عدرة وعبد الملك حلبية، وتمنى أن يتم التوصل لأرقام بدلات تعاقد معقولة ترضي جميع الأطراف.
وأشار الحمصي بأن الاحتراف يفرض مقاديره مؤكداً بأن الخيارات موجودة ومتوفرة وضيق الوقت لن يسمح بالانتظار وسيأخذ الركب بطريقه من حضر للوصول إلى الجاهزية المعقولة قبل انطلاق الدوري.
رقم العدد 16181

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار