السوبر المحلي في الحمدانية ومدربا البطلين يتحدثان عن الحدث المزدوج “للجماهير” المعتوق: حدث استثنائي والأروع أن نكون طرفاً فيه وهدفنا الفوز باللقب. الرداوي: رائع ..أجريت تدريباً عليه مع المنتخب الوطني الأول.

 

الجماهير- محمود جنيد

من سوء حظ قطبي الكرة الحلبية الاتحاد والحرية، أن الحدث الذي انتظره الشارع الحلبي طويلا وهو افتتاح ملعب الحمدانية بعد سنوات طويلة من الخروج عن الخدمة بسبب ظروف الأزمة الغاربة، لن يكونا طرفاً فيه، وسيقص شريطه بطلا الدوري والكأس المحليان تشرين والوحدة في مباراة كأس السوبر التي تدشن عودة الملعب بشكل رسمي للاستثمار الرياضي في الرابع عشر من تشرين الأول الجاري.
مدربا الفريقين (الوحدة وتشرين) عبرا ومن خلال حديثهما الخاص “للجماهير” عن بالغ سعادتهما بهذه المناسبة التي وصفها مدرب تشرين الكابتن ضرار رداوي بالرائعة كما الملعب الذي كان كما ذكر لنا وذكّرنا، قد أجرى عليه حصة تدريبية ضمن معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي كان ضمن جهازه الفني، ومن جهة الأمور الفنية واستعداد البحارة للسوبر فضل الكوتش الرداوي عدم التطرق حالياً لهذا الأمر.
من جانبه الكابتن غسان معتوق مدرب فريق الوحدة وصاحب البصمة الساحرة التي قادت الأورنجي للفوز بكاس الجمهورية، أكد بأن عودة ملعب الحمدانية إلى الخدمة بعد كل تلك السنوات سيكون حدثاً رائعاً، والأروع من ذلك يضيف المعتوق، هو أن يكون وفريقه الوحدة طرفاً في الحدث المزدوج ، افتتاح الملعب من بوابة السوبر.
وأفصح مدرب الوحدة بأنه طموحه وفريقه هو تحقيق بطولة فاتحة الموسم لتكون زاداً وزواداً لبقية المشوار، مضيفاً بأن المهمة ستكون صعبة أمام بطل الدوري المجهز بالعديد والعتاد من تعاقدات مهمة على مستوى المدرب واللاعبين، لكن فريقه ولحينها سيكون جاهزاً للمهمة.
رقم العدد ١٦١٨٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار