إدارة نادي الجلاء تتخذ قراراً مهماً جداً! د.عتة : مطالب اللاعبين خيالية وقرار اتحاد السلة المؤقت غير موفق !

الجماهير – محمود جنيد

أفصح رئيس مجلس إدارة نادي الجلاء د. أنطون عتة “للجماهير” عن قرار وصفه بالمهم جداً اتخذته الإدارة حول الاعتماد على أبناء النادي من اللاعبين جورج نظاريان، إسحاق عبيد، جميل صدير وغيرهم من الشباب الصاعدين، على خلفية الخيار الذي اعتبره غير موفق من قبل اتحاد السلة المؤقت بالإبقاء على نظام الاحتراف المنفذ في المرحلة السابقة ساري المفعول بداعي ضيق الوقت المتاح لتنفيذ القرارات المتعلقة ببنود الاحتراف الجديد الجاهزة ومنها تحديد تسعيرة بدلات التعاقد للاعبين.
وأشار د.عتة إلى الخلل الصارخ وعدم التوازن في معادلة المطالب المادية التي وصفها بالخيالية لبعض اللاعبين غير المتكافئة مع إمكاناتهم الفنية المتواضعة، والتي يبدأ بعضها ب15 مليونا وقد تصل إلى 35 مليون ل.س، والقدرة المالية للأندية لتحقيق تلك المطالب من جهة ومكافأة الفوز بالبطولة من جهة أخرى، لافتاً إلى أن قيمة عائدات النادي الاستثمارية لا تتعدى 51 مليون ل.س، يذهب 5 % منها إلى صندوق الاتحاد الرياضي العام حسب القرارات الأخيرة.
وبين رئيس نادي الجلاء بأنه وحتى تاريخه ليس لدى النادي أي دعم أو داعم محدد، مضيفاً بأن قرار الإدارة بالاعتماد على أبناء النادي لن يغيره قدوم الدعم أو الداعمين.
رقم العدد ١٦١٨٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار