تطويقاً للأزمة وتخفيفاً لآثارها ..! إدارة الجلاء تتحرك والمعدنلي ورفاقه يسجلون نقاط الأصالة والانتماء من خارج القوس.!

 

الجماهير/ محمود جنيد

عندما شعرت “بيئة” نادي الجلاء بالأزمة المالية المحيطة بالنادي، خاصة بعد تلقي ( بلوك) رفع الداعم في الموسم الماضي يده عن الدعم على تواضعه كما علمنا؛ بالتوازي مع الطلبات المبالغة فيها جداً من قبل لاعبي النادي المحترفين رغم الظروف المعروفة ومحدودية القدرة المالية، هب الجميع للنجدة؛ الإدارة من فورها أعلنت حالة الطوارئ و بدأت ببحث الحلول وإطلاق المبادرات على النطاق الداخلي و الخارجي، والمحبين و الغيورين من أبناء النادي داخل و خارج الوطن أبدوا بدورهم استعدادهم لدعم صندوق النادي وحولوا القول إلى فعل حقيقي على الأرض من خلال حملة للاعبي النادي القدامى حدثنا عنها رئيس النادي د. أنطوان عته وذكر أسماء من أسعفته الذاكرة منهم ( ميشيل معدنلي، ساري بابازيان، جان باشاياني، ادوارد جقي، زعيم حداد، فايز مارتيني ………)، و أكد د. عته بأن هذه المبادرة وغيرها سيكون لها أثرها الإيجابي للحفاظ على استقرار النادي وأبنائه من اللاعبين وثباته على قدميه في وجه الظروف العاتية وبالتالي تحقيق الحضور المشرف في الدوري الذي يليق بنادي الجلاء العريق.
وطلب رئيس نادي الجلاء من اللاعبين النظر بعين الرحمة للنادي في ظل وضعه المالي غير المؤهل لتلبية الاحتياجات وتغطية الطلبات التي تبدأ بعشرين مليون ل.س و مجمل قيمة الاستثمارات كما ذكر في حديث خاص سابق ” للجماهير ” لا تتعدى إحدى وخمسين مليون ليرة سورية تتضمن النفقات الإدارية ورواتب الموظفين وتكاليف السفر و بدلات التعاقدات وغيرها.
تعقيب: محبة النادي و الغيرية و الانتماء، شعارات يرفعها الجميع ويتغنى بها كل على طريقته، إلا أن أنموذج نادي الجلاء الذي تطرقنا إليه آنفاً هو الأنفع و الأنجع بالفعل الناجز، وهو الدليل الأبلغ على المحبة والغيرية فالكلام لا يطعم خبزاً وقد يحمل سُمّاً.!!
رقم العدد ١٦١٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار