تكريم /63/أسرة شهيد في ناحية تل رفعت

 

الجماهير / محمد الاحمد

لأنهم آمنوا أن تضحيتهم ستكون من أجل حياة وسعادة الآخرين، خطوا بدمائهم الزكية أنبل رسالة وهي الشهادة من أجل الوطن بهذه الكلمات بدأ أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور حفل تكريم أسر الشهداء في ناحية تل رفعت في المركز الثقافي، مؤكداً أن الشهيد نذر نفسه من أجل الوطن وضحى بدمه ليروي به تراب سورية ويكون فاتحة النصر على الإرهاب، مشيراً إلى أنه مهما قدمنا لذوي الشهداء فهو قليل بحقهم، داعياً كل الفعاليات للاهتمام بذوي الشهداء وإيلائهم أهمية خاصة.
واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والميدانية، موضحاً أن الجيش العربي السوري يخوض معارك العزة والكرامة والشرف ويحقق الانتصارات على مختلف الجبهات.
بدورهم شكر ذوي الشهداء القيادة السياسية على هذه اللفتة الكريمة موضحين أنه مهما قدمنا للوطن فهو واجب على كل فرد منا، وأن الوطن يستحق منا التضحية والفداء، معاهدين الله والوطن الحفاظ على تراب سورية وتربية أولادها على حب الوطن والدفاع عنه.
بعد ذلك قام أمين الفرع وعضوا قيادة الفرع محمد ربيع نبهان ومحمد عبد المنعم رياض المصطفى وأمين الشعبة وحيد الهلال بتكريم / 63 / أسرة شهيد من شهداء الجيش العربي السوري والقوى الرديفة.
وكان أمين الفرع والوفد المرافق قد تفقدوا فرقتا تل رفعت ودير جمال وأطلعوا على عمل السورية للتجارة في دير جمال.
شارك الحضور عضوا مجلس الشعب فارس جنيدان ومحمد فواز وأعضاء قيادة شعبة اعزاز وعدد من ضباط الجيش العربي السوري ومدير ناحية تل رفعت
وحشد من الأهالي.
رقم العدد ١٦١٩٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر