يصفه محبوه من أنصار الحرية بصخرة الدفاع … المصطفى : العرض الذي قدم لي غير منصف و كفاءتي فيصلها الملعب

الجماهير/ محمود جنيد

اقتربت صافرة انطلاق الموسم الجديد لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم الذي يشهد حدث بزوغ شمس فريق الحرية من جديد بعد غياب استمر لثلاثة مواسم للأخضر العريق عن سمائه.
ورغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي بصفة عامة و الفريق بشكل خاص إلا أن مناصري الحرية ينتظرون لحظة الظهور المرتقب لفريقهم بالصورة اللائقة، وسط تساؤلات حول آخر التعاقدات ومصير اللاعب حسن مصطفى الذي يصفه كثر بصخرة الدفاع ممن راسلونا يستطلعون بإلحاح وضعه خاصة أنه التزم في الفترة الأخيرة بتدريبات الفريق، مع التأكيد على مستحقيته ارتداء قميص النادي كتكريم له بعد مشوار الخدمة الطويل.
المصطفى بدوره أفصح “للجماهير” بأنه جلس على طاولة المفاوضات التي لم تنصفه من الناحية المادية، إذ عرض عليه مبلغ متواضع جداً قياساً بغيره من اللاعبين أقرانه في الفريق أو الفرق الأخرى يقصد عمر حميدي الذي نال من إدارة الاتحاد الوفاء الذي يستحقه بعقد جيد يحترم اللاعب وتاريخه الحافل.
وبين المصطفى بأنه أحس بالغبن الذي دعاه لرفض العرض ، مؤكداً بأنه مازال لديه الكثير ليقدمه و الملعب سيكون هو الفيصل العملي لتحقق من مدى قدرته على العطاء السخي الذي يحقق الإضافة للخط الخلفي للحرية، مضيفاً بأن الفريق العريق وعلى الرغم من جميع الظروف الصعبة التي لفت تحضيراته يجب ألا يكون ضيف شرف على الأضواء التي تخفت مع غياب نوره عنها.
وختم اللاعب الدولي الأسبق بأنه يضع نفسه تحت تصرف الفريق وجاهز للدفاع عن ألوان النادي وشعاره المقدس، مقابل أن يجد العرض المادي المعقول الذي ينصفه.
رقم العدد ١٦١٩٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار