انضم رسمياً لصفوف الحرية مفوتاً عرضاً بـ 45 مليوناً ! … المهاجم السالم : رميت وراء ظهري ثلاثة عروض تلبية لنداء الواجب تجاه النادي الأم

الجماهير – محمود جنيد

حسمت إدارة الحرية عشية أمس الاثنين، تعاقدها مع المهاجم سامر السالم معززة صفوف فريقها الأول لكرة القدم بمهاجم صاحب خبرة وتجربة احترافية واسعة، خارجية وداخلية، آخرها كانت مع فريق الاتحاد في الموسم الفائت.
وكنا قبل إتمام الصفقة على تواصل مباشر مع السالم ابن نادي الحرية العائد إلى أحضان ناديه الأم، الذي كان في حالة حيرة وهو يقبع بين خياري التوقيع لفريقه ناديه الأم الحرية وسط الظروف الصعبة الملمة به التي يعلمها الجميع، أو تلبية أحد العروض المقدمة من ناديي جبلة والحرجلة محلياً، والعقبة الأردني عربياً، ليستقر أخيراً وكما أفصح “للجماهير”على خيار العودة إلى مسقط رأسه الكروي والدفاع عن ألوان نادي الأم الحرية؛ تلبية لنداء الواجب في ظل الظروف الصعبة التي تحتاج إلى تضحيات الجميع، واستجابة لمناشدات أصحاب “الموانة” عليه.
وأكد السالم الذي دخل قفص الزواج الذهبي مؤخراً، بأنه ضحى بالفعل لأجل ناديه الحرية الذي رجح كفته، على عرض مادي كبير وصل إلى 45 مليون ل.س من نادي حرجلة الذي بقي مندوبه معه على خط المفاوضات الساخن حتى منتصف ليلة أمس، وعلاوة على ذلك هاود كثيرا في اشتراطاته التي كان قد وضعها نظير التوقيع للحرية.
وتمنى رأس حربة الأخضر العرباوي الجديد الذي انضم إلى زميله في نفس الفريق الاتحاد الموسم الفائت عبد الله نجار في الخط الأمامي للحرية، أن يحقق الإضافة المرجوة ويساهم مع بقية اللاعبين والكادر، ومن خلفهم الجمهور الوفي بتقديم مستوى يليق بعراقة وتاريخ كرة الحرية.
رقم العدد ١٦٢٠٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار