ماهي أسباب عدوله عن فكرة اللعب في الدوري السوري.. النجم الآمنة : الاتحاد كان في صدر أولوياتي ومفاوضاتي مع حطين لم يكتب لها النجاح !

الجماهير/ محمود جنيد

كان من المنتظر أن تعود الشعلة الشقراء من جديد إلى صفوف رجال القلعة الحمراء لتضفي مزيداً من البريق و التوهج المعهود، وتضيف الكثير من النكهات الهندية المحببة إلى الخلطة الأهلاوية هذا الموسم.
لكن النجم المقصود ( محمود آمنة)، أعلن تخليه عن فكرة اللعب في الدوري السوري الممتاز هذا الموسم، بعد مشاورات وتواصل مسبق أخذ درجة الترحيب المتبادل مع عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف الكرة الكابتن مجد حمصي بغية الانضمام لصفوف الفريق الأول وهو الخيار المحلي الذي كان يضعه في صدر أولوياته.

وأفصح لاعبنا الدولي الأسبق الذي مثل الاتحاد في مرحلة سابقة، بأنه اكتمال صفوف فريق الاتحاد وتواجد أكثر من لاعب من نفس مركزه ضمن المجموعة، حسم خياره بالعدول عن فكرة التعاقد مع الاتحاد، ونفس الأمر بالنسبة لحطين الذي لم تكتب لمفاوضاته مع المعنيين فيه النجاح الذي تمناه للجميع.
يشار إلى أن الآمنة المتواجد حالياً في مصر نظراً لتوقف الدوري الهندي منذ آذار الجاري، كانت له تجربة “بوليودية” رائعة لعب فيها دور البطولة من خلال حصوله لقب الدوري المحلي مع فريق إيزول 2017، وفي الموسم التالي قاد فريق ايست بانغال ( أكبر نادي في الهند) لتحقيق مركز الوصافة في بطولة كأس الهند إضافة للقب أفضل لاعب أجنبي، وكان الظهور الأخير مع مانيرفا بانجاب الذي شارك معه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
رقم العدد ١٦٢٠٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار