أسعفوا دورينا بسيارات الإسعاف !

الجماهير – محمود جنيد

توجه إداري فريق الحرية عدنان أبو عجز نحو عضو اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب صلاح الدين أبو بكر، يحذره بأن حكم المباراة سيوقف اللعب في حال لم تحضر سيارة الإسعاف مع الفريق الطبي المرافق من فوره.!
كان قد مضى حينها حوالي 35 دقيقة من عمر الشوط الأول لمباراة الحرية مع الوحدة على ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الكروي الممتاز، وبعد ذلك بخمس دقائق تماماً أي عند الثانية والأربعين دقيقة على ساعتنا حضرت سيارة الإسعاف التابعة لفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري.
ملاحظتنا حول غياب سيارة الإسعاف والقلق الذي سببه هذا الأمر، دعانا للتساؤل منذ البداية عن السبب وراء ذلك، ليؤكد لنا عضو الفنية أبو بكر بأن كتاب طلب حضور الفريق الطبي مع سيارة الإسعاف أرسل عن طريق “الفاكس” لمديرية الصحة وتم استلامه بصورة رسمية يوم الأحد الفائت أي قبل ثلاثة أيام من المباراة ، وتم التذكير بالأمر قبل نصف ساعة من المباراة بالنسبة لحضور سيارة الإسعاف مع تأكيد الجهة المعنية بأن السيارة سترسل، قبل أن يرد اتصال من الجهة نفسها قبل خمس دقائق من المباراة تطلب التواصل مع الهلال الأحمر بهذا الخصوص لظروف غير معروفة، مما سبب تأخر سيارة الإسعاف وسبب الإرباك وهدد بإيقاف المباراة!
وإذ علمنا بأن الموضوع قد تكرر أكثر من مرة فإننا قررنا الإضاءة عليه لإيجاد حل جذري وعدم الوقوع في مثل هذه المواقف مرة أخرى ونحن مازلنا في بداية الدوري.!
رقم العدد 16203

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا