يعي صعوبة مهمته ويعتبرها تحدياً.! د . عبود : مشروعنا مستقبلي وتطلعاتنا تحوم في دائرة الوسط مع التحفز للارتقاء عالياً !

الجماهير – محمود جنيد

أطلقت إدارة نادي الجلاء مشروعها السلوي المستقبلي على مستوى فريق رجال النادي لكرة السلة ، بتعيينها الكوتش د. عبود شكور بشكل رسمي مدرباً للفريق.
وأفصح مدرب الجلاء الجديد “للجماهير” الذي استوحينا من حديثه فكرة ما اصطلحنا على تسميته بالمشروع، بأنه يعزم على بناء فريق المستقبل لسلة الجلاء ( مشروعه) من مدرسة النادي و لاعبيه الشبان الذين كان بعضهم موجودا ضمن المجموعة التي تواجدت في صفوف الفريق الذي قاده سابقاً كل من المدربين هادي درويش والمقدوني بانتا، بعد رحيل ركائز الفريق في الموسم الفائت( وائل، يامن، إسحاق، جورجي..) مقابل التعاقد مع حسن أحمد قادماً من الحرية.
وأكد الشكور، بأنه يعي صعوبة المهمة( التحدي) مع مجموعة لاعبين صاعدين يحتاجون للخبرة التي سيكتنزونها من فرصتهم وتجربتهم الجديدة في دوري الكبار بكل مافيها من أخطاء وعثرات متوقعة تحتاج للعلاج والتقويم لتكون النتائج مرضية بشكل تدريجي تصاعدي، ودون المطالبة بنتائج تفوق إمكانات الفريق وظروفه، مع الإشارة إلى أن التطلعات الحالية لن تخرج عن الإطار الموضوعي، بمعنى المنافسة ضمن دائرة الوسط، والاجتهاد لتحقيق ما هو أفضل من ذلك.
يذكر بأن مدرب الجلاء النجم الدولي الأسبق عبود شكور، هو سليل عائلة رياضية سلوية عريقة، فوالده المدرب الوطني الكبير الراحل فيكتور شكور، ووالدته ميشلين بسيليس عضو مجلس إدارة النادي السابقة وإحدى لاعبات الرعيل الأول لسلة نادي الجلاء.
رقم العدد ١٦٢٠٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا