الحرية بعد الانطلاقة المتعثرة المبشرة! الحلو: لاخوف على الفريق الذي هزم ظروفه في مباراة الوحدة والقادم أفضل.

 

الجماهير- محمود جنيد

عود على ذي بدء الدوري الممتاز لكرة القدم وخسارة فريق الحرية في مواجهته الأولى على أرضه أمام الوحدة بهدف مقابل لاشيء، وردود الأفعال العكسية على الخسارة والرضا الجماهيري عن أداء الفريق الذي كان يستحق أفضل من الخسارة قياساً بفرصه ومردوده العام في المباراة.
فقد أثنى مدير الفريق الكابتن عبد اللطيف الحلو في حديثه “للجماهير” على أداء المجموعة وعطاء اللاعبين الذين تغلبوا على ذاتهم وظروفهم وفي الشوط الثاني تحديداً مع الفرص السانحة التي خلقوها والتكتيك الموفق الذي حضر الوصفة المناسبة لظروف المباراة وكانت اللمسة الأخيرة هي الضالة رافقها الظلم الذي حرم الفريق من ركلة جزاء واضحة ، وكل ذلك يضيف الحلو رغم حداثة عهد الفريق الذي بالكاد تم تجميع لاعبيه وتوقيع عقودهم قبل فترة وجيزة من الدوري ودون معسكر تحضيري مسبق عكس بقية الفرق الأكثر جاهزية، فنياً وبدنياً، ومنها الوحدة المتمرس وبطل كأسي الجمهورية والسوبر.
وأكد مدير الجوقة الخضراء بأن مستوى الفريق سيتطور بشكل تصاعدي من مباراة لأخرى في ظل الجدول الصعب الذي وضعه أمام مواجهات صعبة في الجولات الأربع الأولى، من الوحدة إلى الوثبة ومن ثم الاتحاد وتشرين، وهو تحدٍ صعب جداً ومركب بالنسبة لفريق مازال في طور التآلف ويحتاج إلى التجانس والانسجام بين عناصره.
وبالنسبة للمباراة المقبلة مع الوثبة في حمص، أوضح الحلو بأن الفريق سيلعب بنفس التكتيك الذي خاض به لقاء الوحدة ريثما ترتفع الجاهزية وليكون التحول العام في أسلوب اللعب والتعاطي الفني العام، وطمأن مدير فريق الحرية جماهير الفريق على وضع الفريق الذي وصفه بالمقنع رغم ظروف التحضير وفقر الاستعداد مؤكداً بأن لا خوف عليه، مادامت أيدي الجميع متشابكة والجمهور الوفي داعماً للفريق.
رقم العدد ١٦٢٠٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا