ناخبو غرفة سياحة المنطقة الشمالية : القطاع السياحي يحتاج لأفكار خلاقة ومبدعة لتطويره والنهوض به

 

الجماهير – عامر عدل

تمثل غرفة السياحة رديفاً عملياً للإدارة السياحية من خلال دورها الحيوي في دعم المنشآت السياحية وتشجيعها على العودة لممارسة نشاطها في القطاع السياحي الذي ينعكس إيجاباً على الواقع الاقتصادي .
وتمثل انتخابات غرفة سياحة حلب فرصة حقيقية ليختار العاملون في القطاع السياحي ممثليهم الذين يرون فيهم القدرة على تحقيق تطلعاتهم ، ” الجماهير ” حضرت جانباً من انتخابات غرفة سياحة المنطقة الشمالية وسجلت اللقاءات التالية :
المهندس عبد الله حجار : أدليت بصوتي للأشخاص الذين لديهم باع طويل في مجال السياحة ولديهم ممارسة وخبرة في مجال السياحة الداخلية والمجموعات السياحية ” الكروبات ” .
خلود حنتوش – مديرية سياحة حلب : قمت بانتخاب الأعضاء الأكثر جدارة ممن يملكون أفكاراً مبدعة بعيدة عن العمل الكلاسيكي ومفيدة في مجال تطوير السياحة وخاصة كون مدينة حلب تستحق الكثير كونها مدينة العراقة والأصالة.
هتون عكش دليل سياحي : أتمنى من الأعضاء المنتخبين أن يكونوا عونا للقطاع السياحي وسنداً له في كافة المحافل، كون هذا القطاع رديف إلى جانب القطاعات الأخرى كالزراعة والصناعة في الجانب الاقتصادي .


أما الناخب أحمد عكش – دليل سياحي قال: اخترت من المرشحين من هو قادر على تحمل المسؤولية بكل جدارة بغية العمل على إعادة الألق للقطاع السياحي الذي يحمل أهمية كبيرة سواء على الصعيدين الداخلي والخارجي.
المرشح الدكتور همام عبد الكريم عن فئة مراكز التدريب الفندقي : نسعى إلى نقل هموم ومعاناة مراكز التدريب السياحي الفندقي كونها تقوم بتخريج الكوادر وتأهيلها لأعلى المستويات بغية قيامها بالدور الأمثل الذي يليق بمكانة سورية السياحية، فغرف السياحة هي شريك مع وزارة السياحة في سبيل إعادة الألق السياحي إلى مدينة حلب.
فيما قالت المرشحة رفيف قشرة- دليل سياحي كوني تربوية سأعمل في حال نجاحي بالانتخابات على زيادة وتعميق التواصل بين القطاعات التربوية والسياحية وخاصة في المدارس بغية تنشيط عمل الدليل السياحي من جهة وتعريف الطلاب بمعالم وطنهم أكثر.
ت: هايك أورفليان
رقم العدد ١٦٢٠٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار