شباب الاتحاد بالعامة الكاملة بعد ديربي المحبة. الراشد: نقاط مهمة من منافس محترم و المشوار مازال طويلاً نحو معانقة اللقب.

 

الجماهير- محمود جنيد

واصل فريق شباب الاتحاد مسيرته الظافرة في الدوري الممتاز لكرة القدم، بفوزه على جاره الحرية بهدف دون رد سجله حمزة سواس في مباراة الديربي الحلبي التي جمعت الطرفين أمس السبت على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب، ليرفع الاتحاد رصيده إلى تسع نقاط من تسع ممكنة ( العلامة الكاملة) متقاسماً الصدارة مع تشرين ومتأخراً عنه بفارق الأهداف.
وكان الاتحاد الذي يتصدر لاعبه الواعد زكريا رمضان مع ثلاثة آخرين ترتيب هدافي الدوري بثلاثة أهداف قد تغلب على جبلة خارج أرضه في جولة الافتتاح بهدفين دون مقابل، وأتبعها بالفوز على الوحدة في ملعب السابع من نيسان بحلب بثلاثة أهداف لهدف.
مدرب شباب الأهلي الكابتن معن الراشد أكد على أهمية نقاط المباراة التي تحصل عليها فريقه من منافس محترم حسب وصفه، لعب بروح عالية وقدم مستوى جيدا مثل الحرية، مضيفاً بأن فريقه استعاد توازنه في الشوط الثاني من لقاء الديربي وحقق المطلوب وظفر بالفوز، بعد شوط أول ظهر فيه بمستوى باهت.
وأشار الراشد إلى أن فريقه سيسير بخطا ثابتة، وبحسابات آنية كل مباراة على حدة في مشوار الدوري الطويل، مؤكداً بأن التفكير مازال مبكراً باللقب الذي لن تتضح هوية بطله إلا مع صافرة نهاية آخر مباراة.
لاحقاً : لقاء مع مدرب شباب الحرية محمد نصر الله.
رقم العدد ١٦٢٠٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا