الجليلاتي يلتحق به رفقة المدرب الأجنبي ستايري .. منتخبنا الوطني يعسكر في كازان والإمارات استعدادا للنافذة الآسيوية.

الجماهير/ متابعة- محمود جنيد

أكد لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة السلة ونادي الاتحاد وائل جليلاتي بأن اتحاد السلة لم يقصر بحل مشكلته المتعلقة، حسب رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المهندس علاء جوخه جي، بإجراءات استكمال أوراقه الثبوتية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بغرض تقديم الطاقم التدريبي الأجنبي للمنتخب بحضور اللاعبين.
وتوجهت بعثة المنتخب التي تضم تسعة عشر لاعبا حسب المقرر في وقت متأخر من ليلة أمس إلى كازان الروسية التي يقيم فيها منتخبنا السلوي معسكرا مشتركاً يمتد لعشرين يوما مع عدد من فرق الأندية الروسية ويتخلله أربع مباريات، قبل أن يغادر إلى الإمارات العربية المتحدة لمتابعة تحضيراته لمنافسات النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية التي تتضمن لقاءين مع منتخبي إيران وقطر في الدوحة.
وتضمنت البعثة الأسماء الآتية:
اللاعبون:
رامي مرجانة، طارق الجابي، شريف العش، توفيق صالح، أنس شعبان، وائل جيلاتي، هاني دريبي، مجد عربشة، أنطوني بكر، عمر الشيخ علي، عمار غميان، محمد حاضري، زكريا الحسين، مجد بو عيكه، جورج نظاريان، جميل صدير، عبد الوهاب الحموي، اسحق عبيد، عمر إدلبي، إضافة للاعب الأمريكي المجنس جورج كيل الذي سيلتحق بمعسكر المنتخب في روسيا.

* الجهاز الفني والإداري:
طريف قوطرش رئيساً للبعثة، إياد سباعي إدارياً عاماً، أنور عبد الحي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، محمد أبو سعدى مشرف المنتخب، أديب أتاسي إدارياً، النقيب علي شاهين إدارياً، الدكتور مجد بلال معالجاً، وهاني سكر منسقاً إعلامياً، والأمريكي جوزيف ستايري مدرباً، جيفري مورسن مساعداً، والوطني عزام الحسين مساعداً.
وعبر المدرب الأمريكي ستايري الذي سيلتحق بالبعثة في روسيا يوم الثلاثاء المقبل رفقة اللاعب وائل جليلاتي بعد استكمال أوراقه حسب المقرر، عبر خلال لقائه الأول مع الإعلام الوطني، عن غبطته لوجوده في ربوع سورية بمهمة فنية يتعاون فيها مع جميع أطياف اللعبة، بهدف تطوير السلة السورية التي تحتاج للتغيير والارتقاء بها وصولا إلى الهدف المنشود.

من جانبه اللاعب الأجنبي (المجنس) جورج كيل فقد أبدى حماسة كبيرة وسعادة بالغة جورج كيل لمثيله المنتخب الوطني السوري لكرة السلة، مضيفأ بأنه حضر ليقدم قصارى جهده للمساهمة بتحقيق نتائج إيجابية، معبرا عن تفاؤله وسعادته بالأجواء الإيجابية التي رآها في سورية.
رقم العدد ١٦٢٠٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا