ماذا أعد مدرب الاتحاد لموقعة الكلاسيكو وماذا طلب من لاعبيه؟! البوشي: تغييرات تهدف لتجاوز النكسة وتحقيق فوز المصالحة مع الجمهور

 

الجماهير/ محمود جنيد

أفصح مدرب الاتحاد الكابتن مهند البوشي “للجماهير” عن تغييرات مزمعة على مستوى العناصر و التكتيك، في مباراة الفريق المقبلة “الكلاسيكو” مع الكرامة بحلب، وتهدف هذه التغييرات حسب البوشي لظهور مختلف، و تحقيق فوز مقترن بالأداء المشرف، الذي يمحو ما وصفه بنكسة الخسارة أمام الجيش في الجولة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم التي سببها غياب التركيز، وبالتالي استعادة التوازن و الثقة.
وركز البوشي في حديثه مع اللاعبين على الفكرة الأهم حسب وجهة نظره وهي التعويض لاستعادة ثقة الجمهور، وثقتهم بأنفسهم، لتكون مباراة الكرامة خطوة على الطريق الصحيح و المضي قدماً في المنافسة بما يليق بالكرة الاتحادية، والتأكيد بأن خسارة الجيش كانت مجرد كبوة بداية المشوار.
وأشار مدرب الاتحاد بأن تحضيرات الفريق للمباراة المرتقبة مع الكرامة جيدة ومبشرة، متوقعاً بأن تبوح القمة بأسرارها ويقدم الفريقان العريقان فيها المستوى اللائق والمنتظر.
رقم العدد ١٦٢٠٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا