الإدارة تطالب بإيقاف عقود (التتان والكيالي والعدره والحمو).. ومدرب الحرية يرفع شعار المرحلة ويحضر الوصفة الناجعة للقاء الوثبة.

 

الجماهير- محمود جنيد

رفع مدرب فريق الحرية مصطفى حمصي شعار الفريق للمرحلة المقبلة ( الروح التركيز الانضباط)، و أخبر اللاعبين بضرورة النظر إلى كل مباراة على أنها نهائي كأس، وذلك لتعويض فاقد التحضير والبدء بحصاد النقاط كغنيمة لا بديل في دوري زاده وضمانه ( النقطة)، بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز أمام الوحدة على ملعب السابع من نيسان بحلب رغم الأداء الجيد والمبشر للفريق في تلك المباراة.
وأفصح الكابتن حمصي “للجماهير” بأنه درس فريق الوثبة بشكل جيد وحدد مكامن ضعفه وقوته التي تتمثل بثلاثة لاعبين، مشيراً إلى أنه رفع الأحمال التدريبية لفريقه مطلع الأسبوع ليخضعه إلى حصتين تدريبيتين يوميتين ( صباحية بدنية ومسائية تكتيكية)، مع إجراء بعض التغييرات في مراكز اللاعبين على سبيل التجريب في سبيل الوصول إلى التشكيلة المثالية والتركيز على الحالتين الدفاعية والهجومية ( اللمسة الأخيرة) أمام المرمى، تحضيرا للمباراة المقبلة في حمص.
وفي الوقت الذي ناشدت فيه إدارة الحرية، اتحاد كرة القدم، الحفاظ على حق النادي بإيقاف عقود اللاعبين الذي أقدموا على التعاقد مع أندية أخرى دون الرجوع إلى النادي حسب الأصول وأخذ براءات ذمة لقاء التنازل عنهم وهم: مصطفى تتان، محمد عدرة ومحمد كيالي( الاتحاد)، أحمد حمو ( حرجلة)، مايزال البحث جارياً من قبل الجهاز الفني للفريق الأول عن قلب دفاع يدعم من خلاله الخط الخلفي بعد التعاقد مع الظهير أيمن صلال، لكن تلك المحاولات حسب المدرب الحمصي تجد صعوبة كبرى في إيجاد المطلوب، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع محمود نشمي وإسماعيل الحافظ ( قلب دفاع) الذي طلب 25 مليوناً للتوقيع على كشوف الفريق، مع استمرار المساعي والتجريب والبحث عن خيارات تعاقدية تدعيمية مناسبة.
رقم العدد ١٦٢٠٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا