بدء العمل بتأهيل وصيانة محور دوار الليرمون حتى مفرق كفرحمرة بطول 3 كم

 

الجماهير – محمد العنان

بدأت المديريات والمؤسسات الخدمية تنفيذ حملة واسعة لتأهيل المحور الممتد من دوار الليرمون الى طريق مفرق “بلدة كفر حمرة” بمشاركة مؤسسة الإسكان العسكري الفرع /3/ ومؤسسة المياه ، والسورية للشبكات ، والخدمات الفنية ، والطرق المركزية، والصرف الصحي ، والمديريات الخدمية /حلب الجديدة – مركز المدينة – السريان – السليمانية وهنانو/ مع عدد من الآليات .

وبين عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة د. كميت عاصي الشيخ أن الأعمال يتم تنفيذها تشمل قشط حارتي الذهاب والإياب والصيانة الزفتية لهما ، وصيانة الأرصفة والاردفة وتعشيب الجزيرة الوسطية وفلاحتها وإزالة اللوحات الاعلانية القديمة ، وإزالة أعمدة الانارة المتضررة واستبدالها الى جانب أعمال الصيانة ،موضحاً أن تأهيل هذا المحور يأتي استكمالاً لمشروع تأهيل الطريق الواصل بين( دوار شيحان ودوار الليرمون) الذي تنفذه مؤسسة الإسكان العسكري الفرع /3/ .

من جانبه بين مدير مؤسسة المياه بحلب المهندس يوسف كردية أن المؤسسة تقوم بتأهيل شبكة مياه الشرب ضمن هذا المحور بطول حوالي /3/كم لإعادة ضخ المياه وتأمينها للأخوة المواطنين والمنشآت الصناعية والحرفية على امتداد هذا الطريق .

رقم العدد 16208

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار