لاصوت يعلو فوق صوت “الكلاسيكو” بحلب..

 

الجماهير / محمود جنيد

“قررربت” ..الموقعة الحدث بين الاتحاد والكرامة “الكلاسيكو” السوري الشهير ، وأفصح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب الألعاب الجماعية أحمد فواز يسقي، بأن التحضيرات اكتملت لاستضافة ملعب السابع من نيسان بحلب، للقمة الكروية، من إجراءات صحية احترازية، ولوجستية، إضافة إلى تنظيم الدخول إلى المنصة التي ستشهد حضور رسمي مهم لمتابعة اللقاء على الطبيعة.
و بالنسبة لاستدعاء الطاقم الطبي و سيارة الإسعاف الذي تأخر لأربعين دقيقة في مباراة الحرية مع الوحدة الجولة الفائتة، وقبلها مباراة شباب الاتحاد مع الوحدة ضمن منافسات الدوري الممتاز أيضاً لفئة الشباب، فقد أكد يسقي بأن فريق منظمة الهلال الأحمر العربي السوري الطبي سيكون حاضراً قبل فترة كافية، مبيناً بأن المراسلات كانت في الفترة الفائتة مع مديرية الصحة التي تنشغل آلياتها وكوادرها، بأولويات أخرى.
ونعود ونكرر ..لاصوت يعلو في حلب فوق صوت الحديث عن موقعة “الكلاسيكو” التي تجمع الاتحاد مع ضيفه الكرامة اليوم الجمعة على أرضية ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، في مواجهة تحمل عناوين كثيرة ومثيرة في إطار منافسة بدأت بين جمهور الفريقين طوال الأسبوع، مواقف وذكريات، وصور وفيديوهات وتغني بالأمجاد، رافقها تحشيد ودعوات لحضور المباراة على الطبيعة بقمصان بألوان الناديين التقليدية وتحديداً من الطرف الاتحادي الذي أعد العدة لكل شيء من أجل كرنفال “الكلاسيكو” ..نعم هكذا تنظر جماهير الاتحاد لموقعة الجمعة وتعمل جاهدة على إخراجها بالصورة اللائقة متأملة بأن تكون الخاتمة مسك وفوز وصفحة جديدة تعوض الخسارة في الجولة الأولى أمام الجيش في العاصمة دمشق بهدفين لهدف.
وبالنسبة لمدرب الاتحاد وهداف الكلاسيكو الاتحادي التاريخي برصيد ثمانية أهداف عندما كان لاعباً، أكد بدوره على فكرة تعويض ما وصفه بنكسة الخسارة مع الجيش، مفصحاً عن تعديلات تكيتيكة وتوظيفية للاعبين ضمن وعاء الوصفة التي حضرها للقاء الكرامة الجمعة، وأشار البوشي إلى أنه حدث لاعبيه عن ضرورة التعويض لاستعادة التوازن وكسب ثقة الجمهور من جديد ومصالحته بفوز الانطلاقة الجديدة، وأعرب البوشي عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس عريق ومنتشي بفوزه في الجولة الأولى، مع توقعه أن يشهد ملعب السابع من نيسان مباراة كبيرة وممتعة من الطرفين بما يليق بتاريخهما الحافل.
أرشيف مباريات الفريقين نقرأ فيه تعادلهما في الموسم الفائت ذهاباً بحلب دون أهداف وإياباً في حمص بهدف لهدف، بينما تبادلا الفوز في موسم 2018/ 2019، إذ فاز الاتحاد ذهاباً بهدفين لهدف، ورد الكرامة الدين في الإياب بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين.
رقم العدد ١٦٢١٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا