كل شيء عن تحضيرات الديربي وموقف الإدارة الاتحادية … المهندس حموي: ثقتنا كبيرة بالكادر واللاعبين ودعم مالي دخل صندوق النادي

الجماهير/ محمود جنيد

حملت ادارة نادي الاتحاد على عاتقها مسؤولية الدعم المعنوي لفريقها الأول لكرة القدم قبل لقاء الديربي المنتظر أمام الحرية في الجولة الثالثة لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، الذي يأتي بعد خسارتين متتاليتين من الجيش والكرامة والأخيرة بحلب.
إذ اجتمعت الإدارة بالفريق جددت خلاله الثقة باللاعبين وأثنت على أدائهم بشكل عام في الجولتين الماضيتين رغم الخسارة والظروف التي رافقتها وتحديدا مباراة الكرامة التي خرج حارس الفريق خالد حجي عثمان منذ بدايتها متأثرا بالاصابة مع التأكيد على أنها (الادارة) ستكون خلفهم داعمة لهم بكل مايلزم.
هذا الكلام الذي أفصح به رئيس النادي المهندس باسل حموي في حديثه “للجماهير” مشيرا إلى اجتماع آخر جرى على حدا مع الجهاز الفني للفريق، نوقش خلاله واقع الفريق في الجولتين الفائتتين للدوري والتحضيرات والرؤية الفنية لمباراة الديربي المهمة مع الحرية في الجولة المقبلة.
وأكد المهندس حموي تعقيبا على سؤالنا بأن الإدارة لم تفكر أو تنوي التخلي عن كادر الفريق حتى تجدد الثقة التي مازالت عالية ومستمرة به شأنه شأن جميع كوادر النادي، مضيفا بأن الاستقرار يعد أهم عوامل النجاح، ومن غير المعقول إعمال التغييرات مع كل هزة، وطريق الدوري مايزال طويلا وممكن خلاله أن تحدث أمور كثيرة جيدة تعوض مافات وتحدث الانقلاب الإيجابي.
وبالنسبة لتحضيرات افتتاح ملعب الحمدانية ومباراة الديربي، فقد بين رئيس نادي الاتحاد بأنه تم التباحث بشأنها مع رئيس التنفيذية الحلبية ورئيس نادي الحرية من حيث أماكن تموضع الجمهور على المدرجات والمنصات وحصة كل طرف من البطاقات، كذلك الفقرة الفنية التي ستعرض بين شوطي المباراة، لافتا إلى أن فكرة تكريم اللاعبين لقدامى الناديين ستؤجل لمناسبة أخرى لتخرج بالصورة اللائقة لعدم توفر الوقت الكافي لها في الديربي وكشف المهندس حموي أخيرا بأن مبلغا ماليا جيدا دخل خزينة النادي، تقدمة الشركة الراعية التي شكرها.
رقم العدد ١٦٢١٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا