ملعب الحمدانية جاهز لحدث الافتتاح الكبير بالديربي الشهير

الجماهير/ محمود جنيد

أول سؤال تبادر إلى ذهني في تلك اللحظة هو؟ من سيغزو هذه الشباك الجديدة، وأي جمهور من قطبي الديربي الحلبي الكبير الاتحاد و الحرية ستهتز قلوبه مع اهتزاز تلك الشبكة التي كانت قيد التركيب تحت إشراف و أنظار عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب رئيس مكتب المنشآت و الاستثمار المهندس باسل حاج حسين، ومدير المنشآت الرياضية بحلب سعد الدين قرقناوي.

كان ذلك يوم أمس الأحد قرابة المغرب، الجميع كان منهمك بالعمل “لقراقيط آذانه” كما يقال ولم يشعروا بوجودنا وفلاش كاميرتنا إلا بعد أن أعطيناهم إشعار بذلك.
المهندس حاج حسين أشار لنا بأن ننظر من حولنا ونقيم الوضع العام، حيث بدت أرضية الملعب ( المسطح الأخضر) أشبه بسجادة عجمية خضراء رائعة آثرنا أن نخطو عليها بأقدام حافية على غرار مدير المدينة الرياضية و ومنظر المنصة أفضل مما كان عليه قبل خروج الملعب عن الخدمة.

و بالنسبة للأمور الأخرى بين الحاج الحسين “للجماهير” بأن مرافق الملعب الصحية ( دورات المياه و المشارب) وعددها تسع عشرة أصبحت جاهزة تماماً، بينما المنصة الرئيسية كرب فيها 116 مقعداً، إضافة 29 مقعداً ViP للشخصيات الرسمية، ومشالح الملعب و الحكام في حلة مميزة جداَ، مع الغرف الإدارية و المدخل، كذلك غرف الإعلاميين و مواضع النقل التلفزيوني المستحدثة، و بالمحصلة أكد رئيس مكتب المنشآت في التنفيذية الحلبية بأن الملعب جاهز للحدث الكبير الافتتاح و الديربي الشهير.

من جانبه مدير المدينة الرياضية سعد الدين قرقناوي، تحدث عن الأمور الفنية المتعلقة بالملعب، وبرنامج حجز التدريبات الذي رجح أن يكون يوم الأربعاء وبمعدل حصة تدريبية لكل من الاتحاد و الحرية بين الثانية و النصف و الرابعة، و أثنى على جميع الجهود المبذولة ليكون الملعب جاهزاً لموقعة الجمعة المرتقبة .
رقم العدد 16213

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا