12 مليون مقابل الدخول المجاني .. ديربي الافتتاح الحلبي والرهان الجماهيري

الجماهير – محمود جنيد

ينشغل الشارع الرياضي الحلبي هذه الأيام بحدث الموسم الذي يتمثل بافتتاح ملعب الحمدانية وعودته للحياة بعد سنوات طويلة من الخروج عن الخدمة والمتزامن مع لقاء الديربي الحلبي الشهير بين الاتحاد والحرية الملتئم يوم الجمعة المقبل بعد ثلاث سنوات عن آخر آخر ديربي جمع الطرفين بتاريخ 23/6/2017 وفاز فيه الاتحاد بهدفين دون رد.
الرهان القائم حالياً، هو على النجاح بتنظيم الحدث الكرنفالي، الاحتفالي التنافسي المرتقب، ربما على نطاق دولي بما يليق بالمناسبة، ودون أخطاء أو منغصات على غرار حادثة حارس الاتحاد خالد حجي عثمان وسيارات الإسعاف، والجمهور الحلبي الحاضر سيكون الجزء الأهم في الرهان على صعيد السلوك التشجيعي الإيجابي الذي ترتقي فيه الروح الرياضية والمؤازرة الفعالة بتشكيلاتها وتفانيها وهتافاتها ورسائلها، أو الشطر الآخر من الرهان وهو حجم الحضور وإمكانية ملء مدرجات ملعب الحمدانية عن آخرها في لقاء طرفاه فريقان حلبيان، خاصة بعد أن تم شراء حقوق الدخول الجماهيري بصورة مجانبة من أحد محبي نادي الاتحاد مقابل 12 مليون ل.س دفعها للمتعهد الذي رسا عليه مزاد المباراة بتسعة ملايين و200 ألف ل.س.
ومن خلال تواصلنا مع رئيسي رابطتي مشجعي الاتحاد والحرية أكدا لنا بأن الأمور تجري على قدم وساق وسيكون هناك ترتيبات مميزة جدا وخاصة بالمناسبة، وتراعي الروح الرياضية والأخوة الحلبية.
رقم العدد ١٦٢١٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا