الديربي و التحكيم.. بصلحلو : الانتباه للتعديلات وطرد نظرية المؤامرة.!

الجماهير/ محمود جنيد

بعد الحالة التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الجيش و الطليعة التي ألغي فيها هدف رائع من ركلة حرة مباشرة للأخير في الوقت الغارب من المباراة، ما حرمه من نقطة التعادل.
آثر المعنيون في نادي الاتحاد تدارك الضرر قبل وقوعه، بدعوة الحكم الدولي الحلبي عبد الله بصلحلو كما أوضح الأخير “للجماهير” لإلقاء محاضرة يشرح فيها التوضيحات و التعديلات الجديدة على قانون التحكيم، وبين البصلحلو بأنه وبعد شرح التعديلات بصورة مكثفة وقريبة للفهم في تلك العجالة، ركز على جانب التحضير المعنوي وهو الأهم في مثل هذه المباريات،بالتشديد على طرد نظرية المؤامرة وعدم دخول الملعب بنظرة سلبية مسبقة حول الطاقم التحكيمي، و الخوض بالنوايا و الاعتقاد بتعمد الظلم وما إلى ذلك، مع ضرورة التعاون مع الحكام و احترام المنافس، للخروج بمباراة نظيفة ومشرفة تليق بمسعة وتاريخ الكرة الحلبية وقطبيها الاتحاد و الحرية.
وبين الحكم بصلحلو اخيرا بأنه سيقوم بشرح مماثل لفريق الحرية.
رقم العدد 16215

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا