أكد بأن الاتحاد يحتاج لفوز التحليق.. البوشي مستعد لقرار الإدارة .. ويؤكد على جاهزية فريقه لموقعة الديربي

الجماهير/ محمود جنيد

أكد مدرب الاتحاد مهند البوشي ” للجماهير” بأنه جاهز لأي قرار تتخذه الإدارة بخصوص مصيره مع الفريق، وبدا متفهماً وغير متفاجئ بالأمر ( قبل أن ينفيه عضو الإدارة) ، مضيفاً بأنه ليس لديه أي مشكلة في ذلك، لأنه يعي تماماً بأن مصير أي مدرب مرتبط بالنتائج دون النظر للظروف وتصاريفها ومعوقاتها، مشيراً إلى أنه يفتقد لمهاجم وحارس ثان بديل بكفاءة الأساسي المصاب خالد حجي عثمان ولفت البوشي إلى أن الاتفاق مع الإدارة كان قائما منذ البداية على اساس بناء فريق قبل أن تتغير السياسة بهذا الخصوص على ما يبدو.
وزعمت تسريبات نشرت مؤخرا على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بأن مسؤول الكرة في الإدارة الاتحادية مجد حمصي ينوي الاطاحة بالمدرب البوشي بعد عثرتي الفريق أمام الجيش والكرامة، وأكثر من ذلك تواصل مع مدربين لهذا الغرض، وهو ما نفاه الحمصي جملة وتفصيلا واصفا اياه بالإشاعات المفروضة التي تهدف لزعزعة الثقة بينه وبين الكادر التدريبي.
وأعرب البوشي عن ثقته بلاعبيه وقدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية في الديربي الصعب، ليكون فوز استعادة الثقة و التوازن والانطلاقة حقيقة لن يتوقف الاتحاد بعدها عن حصاد النتائج الإيجابية و الصعود على سلم الترتيب و إسعاد جماهيره التي تستحق أفراح النصر و البطولات.
رقم العدد ١٦٢١٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا