هدم بناء خطر وآيل للسقوط في منطقة أرض الناصر

حلب / الجماهير

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمالها اليومية بحملات النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وصيانة الشوارع والأرصفة إلى جانب الاستمرار بمعالجة حالات الخطورة على السلامة العامة للأبنية المتضررة والمصنفة بدرجة خطورة عالية.
وفي هذا الإطار تم أمس هدم بناء خطر وآيل للسقوط في منطقة أرض الناصر نزلة الباص بموجب توصيات تقرير السلامة العامة، كما جرت أعمال ترحيل أنقاض ناتجة عن أعمال إزالة الأجزاء الخطرة بناءً على تقرير لجنة السلامة العامة من حي طريق الباب جانب مشفى البيان.
وعلى صعيد أعمال النظافة تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل أنقاض وقمامة في أحياء صلاح الدين والمشهد والسكري ومساكن السبيل والحلوانية والشعار وغسيل محور الدائري الجنوبي، إضافة إلى المحاور الرئيسية والفرعية ضمن مركز المدينة والأسواق الشعبية في الجميلية والفيض والملعب البلدي وباب جنين.

كما جرت أعمال تقشيط وترحيل الأتربة من حلب الجديدة جنوبي أمام مديرية البيئة ومن حلب الجديدة شمالي أمام مدرسة لانا زينو، وكذلك تقشيط وترحيل الأتربة والأنقاض من ساحة النعناعي غرب الزهراء وتم تعبيد الطريق بمادة الجماش.
ونفَّذت ورش الصيانة أعمال صيانة أردفة وأرصفة في محور الدائري الشمالي مفرق الشيخ خضر وفي تجميل حي سليمان الحلبي، وتجهيز وتحضير لصيانة بلاط الأرصفة في حي الفرقان.
بدورها تابعت شعب الحدائق أعمالها حيث تم غسيل حوض الرازي جانب مديرية المالية ووقص وتشهيل شجيرات الدفل لمحور سوق الهال ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة، كما جرت أعمال تنظيف وتعشيب داخل المدينة الرياضية في الحمدانية وترحيل النواتج، وترحيل نواتج كساحة أشجار في حي سليمان الحلبي وتقليم أشجار في حرش الشيخ طه، وتنظيف وترحيل حرم سكة القطار من فرن الرازي باتجاه الحريري، وتجريف الأتربة على محور السكة في الزبدية وأمام سادكوب.
رقم العدد ١٦٢١٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار