اعترف بخطأ ملف الحراس الفادح وأوضح مشكلة التعاقد مع بديل … طبارة : الملعب سيكون الفيصل أمام رجال الأهلي .. ليؤكدون بأنهم أهل لتغيير الصورة

الجماهير/ محمود جنيد

الملعب سيكون الفيصل، وفي حده الحد بين القول و الفعل، الجد والهذر، كمقياس واقعي يؤكد من خلاله رجال الاتحاد بأنهم عازمون على تغيير الصورة و مصالحة الجمهور، وتحقيق الانطلاقة الجديدة بعيداً عن هوّة المؤخرة على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم.. بهذه التمهيد بدأ عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي جميل طبارة المكلف حالياً بالإشراف على كرة القدم، حديثه “للجماهير”، التي أكد لها بأن هناك بارقة تطورات إيجابية، في أجواء الفريق بشكل عام مع المدرب المكلف بتسيير أموره مؤقتاً أحمد هواش، بانتظار ردة الفعل المنتظرة والخروج بنتيجة إيجابية أمام حطين لتأكيد ذلك.
وبسؤالنا للطبارة عن عقد حارس المرمى عبد الرحمن شومان المفقود من النادي كما أخبرنا الحارس الذي أوضح بأن العقد من الموسم الفائت( مدته ثلاثة مواسم) وتم تحريره بعد الشكوى التي تقدم بها بخصوص عدم استيفاء دقائق اللعب بالنسبة لشريحته العمرية، مما عرقل إمكانية التعاقد معه مجدداً هذا الموسم بعد إصابة الحارس خالد حجي عثمان وبقاء عماد ادلبي وحيداً على قائمة الفريق الموثقة لدى اتحاد الكرة، الطبارة أكد على ما قاله الحارس شومان بالنسبة لفقد العقد، معترفاً من جهة أخرى بالخطأ الجسم الذي ارتكب بالنسبة لملف حراس المرمى بالتعاقد فقط مع حارسين هما خالد حجي عثمان، وعماد ادلبي.
وأفصح الطبارة بأن إدارة النادي حاولت تدارك الموضوع من خلال رفع كتاب رسمي لاتحاد كرة القدم تطلب فيه( استثناءاً) السمح بقيد لاعب على كشوف الفريق، قبل فترة السماح ما بين الذهاب و الإياب، بعد تضمين الكتاب المبررات الموضوعية وهي إصابة حارس المرمى الأول بالفريق، وعدم توفر البديل الاحتياطي، إلا أن الرد يضيف المحامي طبارة، جاء بعدم امكانية ذلك لأنه مخالف للقانون ولائحة المسابقات التي تتوافق مع النظام المعتمد لدى الفيفا.
وبالنسبة للمشاورات مع الحارس محمد مارديني، ليكون البديل المطلوب، أوضح عضو الإدارة الاتحادية، بأنه لن يكون هناك مانع من التعاقد معه، لنصف موسم للأسباب سالفة الذكر المتعلقة باللوائح وعدم إمكانية قيده على كشوف الفريق قبل استراحة ما بين مرحلتي ذهاب وإياب الدوري، حتى إن فضل الحارس المارديني الالتزام بتدريبات الفريق، وذلك بعد أن أتى بالتقرير الطبي الذي يؤكد سلامته من الإصابة بالركبة التي علم عنها( اي الطبارة) وفضل عدم الالتزام مع اللاعب قبل التأكد من سلامته وجاهزيته الكاملة.
أما البديل الإسعافي، حسب الطبارة، فسيكون الحارس الثاني لفريق الشباب، للحفاظ على استقرار الفريق متصدر الدوري، البقاء على حارسه الأساسي تحت خشباته التي تحتاجه، خاصة و أن مباراة فريق الشباب المقبلة يوم السبت مع المحافظة، يسبقها بيوم واحد فقط مباراة الفريق الأول مع حطين، وبالتالي عدم إمكانية الاستعانة بحارس الشباب الأول في مباراتين رسميتين في ظرف يومين، بينهما سفر إلى العاصمة دمشق.
رقم العدد ١٦٢٤٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"