الآسيوي يشارك بتدريب الاتحاد الجماعي اليوم. الحجي عثمان: هناك حالة إيجابية يجب البناء عليها.. لتحقيق انتفاضة العودة بدعم الجميع..

 

الجماهير/محمود جنيد

شارك حارس الاتحاد خالد حجي عثمان اليوم، بالتدريب الجماعي لفريقه للمرة الأولى منذ أصابته خلال مباراة فريقه أمام الكرامة في الجولة الثانية للدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
الحارس الآسيوي كما يلقبه جمهور فريقه، عاد بقرار داخلي تدفعه الرغبة و الإرادة بالالتحاق بصفوف الفريق ومساعدته على الخروج من أزمته بعد أحس بأن حالته الصحية تحسنت، وذلك رغم التحذيرات الطبية (بعد التطمينات بأن أموره أصبحت جيدة) ، بأن تكون العودة تدريجية وعلى مراحل، منعاً لانتكاسة قد تعيده إلى نقطة البداية.
ويؤكد حامي العرين الاتحادي المتعافي من الإصابة الخطرة التي ألمت به، بأن النادي و الفريق كما هو بحاجته، هو بحاجة الجميع، ووقوفهم خلفه ودعمه حتى تزول الغمة و، تغرب المحنة، وهو ما يتجسد حالياً على أرض الواقع كمايرى الحارس حجي عثمان، من خلال حالة الدعم و الالتفاف حول النادي، ما يؤكد المعدن الأصيل لأبناء نادي الاتحاد على مختلف تسمياتهم وأدوارهم، وجمهوره العظيم الذي أثبت بأنه أهل للوفاء ولا نظيره له في ذلك وقت الشدة.
وأشار حارس الاتحاد الأساسي الذي، قاوم الإصابة بكل قوة، ليختصر مرحلة العلاج ويعود بأسرع وقت تحت خشباته المرمى، أشار إلى الحالة الإيجابية و الروح العالية التي ظهر عليها فريقه الاتحاد في لقاء حطين رغم الخسارة التي جاءت بسبب تفاصيل صغيرة استغلها المنافس، تلك الروح الإيجابية التي يمكن البناء عليها، و الانتفاض تحقيق الانطلاقة الجديدة و الخروج من عنق زجاجة الواقع، بعد معالجة وتصحيح الأخطاء، وتصفيتها.
لأن الكيان الاتحادي العريق، والشعار و الجمهور يستحقون عودة روح الأهلي المحلقة.
رقم العدد ١٦٢٤٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"