منتخب سلة حلب يتأهل إلى نهائي بطولة الجمهورية على الكراسي المتحركة عوض: عازمون على الانتصار و العودة بالكأس. بعد الثأر!

 

الجماهير /محمود جنيد

ثأر منتخب حلب لكرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمة( ذوي الإعاقة)، لخسارته أمام نظيره منتخب اللاذقية في نهائي بطولة الجمهورية للموسم الفائت، وردله الدين في نصف نهائي بطولة هذه العام وبفارق 12 نقطة 43/31، ليضرب منتخب حلب موعداً مع نظيره منتخب حمص، في المباراة النهائية التي تقام عند العاشرة من صبيحة غد الاثنين على أرضية صالة تشرين في العاصمة دمشق.
وسيكون لاعبو منتخب حلب يوم غد أمام فرصة رد الدين لمنتخب حمص الذي حقق الفوز على فريقهم بفارق أربع نقاط 41/ 37 في الدور الأول، قبل التعويض بفوزين متتاليين على كل من منتخب حماة 50/12، و على منتخب طروطوس 48/ 12، حجزوا من خلالهما بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.
ونذكر خلال تغطيتنا لبطولة السنة الماضية، وبعد خسارة منتخب حلب للنهائي أمام منتخب اللاذقية القوي حينها، أكد لنا احد نجوم الفريق حسن عوض، بأن فريقه سيعوض خسارة اللقب في الموسم المقبل( أي الحالي)، وهذا ما أكد عليه العوض “للجماهير” التي واصلت معه قبل قليل، مضيفاً بأن زملائه اللاعبين، تحدوهم الرغبة و الطموح، المدعوم بالكفاءة العالية للفريق الفردية و الجماعية، على العودة إلى حلب مكللين بالنصر وحاملين كأس البطولة.
رقم العدد ١٦٢٤٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"