مدرب شباب سلة الاتحاد “ظافر قباني” يتحدث عن ظروف فوز فريقه على الجلاء.. وتطلعاته المرحلية و المستقبلية.

 

الجماهير/محمود جنيد

أهدى فريق شباب سلة الاتحاد، جماهير النادي فرحةجنونية، فجرها انتصاره الدراماتيكي المثير مساء امس الأحد الذي سحبه من فم السبع الازرق (الجلاء) في الرمق الأخير بعد أن كانت لقمته بين فكي “البلوز”حتى الثواني الأخيرة، من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري سلة الشباب( مجموعة حلب).
ووصفنا الفرحة بالجنونية،
لتنفيسها عن الكبت المتراكم للمشاعر السلبية التي خلفها واقع فريق كرة القدم الاتحادي الأول، و تبعا لخاتمة سيناريو المباراة الاستثنائية بمجرياتها وتفاصيلها، و “قفلتها “.
و أكد مدرب الاتحاد الشاب، ظافر قباني بأن بأن جوهر الانتصار الحقيقي بالنسبة له يتمثل بفرحة الجمهور التي عبر عنها سواء في الملعب أو على صفحات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى ما تحمله المواجهة بين قطبين عريقين في كرة السلة، من خصوصية وطابع استثنائي، تجسد على أرضية الصالة بصورة مشرفة.
ورغم الفوز ، على صعوبته التي زادت بعد خروج أحد أعمدة الفريق متأثرا بإصابته في الربع الثاني( ناظم درمش)، وأهميته المعنوية الكبيرة، إلا أن المدرب الطموح القباني، أبدا عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر فيه فريقه الاتحاد، خلال المباراة و الأخطاء التي وقع فيها( تسرع، إهدار سلات، تورن أوفرز، عدم توفيق بالريباوندز… )، مضيفاً بأن هناك الأفضل مما قدمه بكثير، و سيظهر مع مرور الوقت، و تبلور الفكر الجديد الذي يحمله و الأستراتيجية التي سيعمل عليها في الجانب الدفاعي و الهجومي، بما يسهم بتطور الفريق بصورة اضطرادية تصاعدية.
وشكر الظافر في أول امتحان حقيقي له مع فريقه الذي استلمه قبل أسبوعين فقط، شكر إدارة نادي الاتحاد ممثلة بشيخ كار السلة المهندس باسل حموي رئيس النادي وعضو الادارة النجم السابق مازن أبو سعدى على الثقة التي أولوه إياها، ووعد بأن يكون وفريقه عند حسن ظن الإدارة و الجمهور.
وبالتطرق للحديث عن واقع فئة كر السلة بحلب وفئة الشباب، أكد القباني، بأنها بخير، مع ذخيرتها من المواهب و الخامات التي تمتلكها فرق الحرية و اليرموك، إلى جانب الاتحاد و الجلاء الذي وصف نجمه الياس عازارية بـ( سوبر مان).
يذكر بأن المدرب ظافر قباني يحمل شهادة( الفيبا) للمستوى A بكرة السلة، إضافة لعديد الشهادات التدريبية الدولية، وعمل قبل عودته إلى حلب و استلام دفة قيادة شباب سلة الاتحاد، كمدرب في الفئات العمرية( 12 سنة) لنادي الخور القطري ، ومحللاً فنياً لدوري المحترفين القطري لكرة السلة.
رقم العدد ١٦٢٤٨
منطقة المرفقات

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"