غاب نجم الحرية فخسر فريق الهندسة الكهربائية لقب كأس جامعة حلب.. العبدالله: الإصابة هي السبب.. وسأكون جاهزاً للقاء جبلة.. و المساهمة بفوز جديد للأخضر المنطلق.

 

الجماهير/ محمود جنيد

بخسارته اليوم أمام فريق كلية الآداب بفارق ركلات الترجيح، 3/4، بعد التعادل بالوقتين الأصلي و الإضافي بهدف لمثله، فقد فريق كلية الهندسة الكهربائية لكرة القدم، لقبه الذي حققه في السنوات الأربع الفائتة، على مستوى بطولة كأس جامعة حلب، الذي ينظمه فرع جامعة حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية بصفة دائمة كتقليد سنوي.
وكان لغياب نجم و هداف فريق الهندسة الكهربائية، وبطولة جامعة حلب في البطولاتين الماضيتين، أحمد العبدالله، تأثيره السلبي على فريقه، الذي افتقد للمسة الهداف الحاسمة في نهائي بطولة السنة الحالية، فكان لذلك فوائد على البطل الجديد، فريق كلية الآداب.
أمام سبب غياب العبدالله عن لقاء نهائي كأس جامعة حلب الذي توج بلقبه معه ثلاث مرات ، كما أوضح “للجماهير” فهو إصابته بشد عضلي قوي، خلال مباراة فريقه رجال الحرية، خلال مباراة الأخضر الحلبي مع حرجلة في الجولة الفائتة لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، مما استدعى، خضوعه للعلاج و الراحة لمدة ثلاثة أيام، أي أن العبدالله وكما أكد لنا سيكون جاهزاً للقاء فريقه المقبل مع جبلة ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم.
و بالتطرق للحديث عن فريق الحرية و الحضور المميز للعبد الله و الإشادة التي تلقاها من قبل المدرب مصطفى حمصي، خلال تصريحات سابقة “للجماهير”، أشار مهاجم الحرية الشاب، بأن الفوز المستحق على حرجلة يعتبر بداية حقيقية لفريقه في الدوري، مضيفاً، بأن نقاط الحرجلة توجت جهود الفريق الذي قدم مباريات جيدة قبلها، نقصه فيها لمسة التوفيق، و ترجمة الفرص لأهداف، وكان ذلك الفارق، ما بين مباراة حرجلة وقبلها.
وبين العبدالله بأن الثقة التي أولاه إياها مدرب الفريق، أعطته الدافع لتفجير طاقاته، التي أثمرت أداءاَ مرضياً في الملعب، مع تأكيده بأنه مازال لديه الأفضل بكثير ليقدمه لفريقه الحرية ويسعد جماهيره.
وحول غيابه عن التهديف رغم مستواه المميز، أوضح ” المهاجم الأنيق” كما يلقب، بأنه شارك في المباريات التي لعبها خلف المهاجم، وليس في مركز المهاجم الصريح، و مضيفاً بأن مسألة التهديف نسبية بالنسبة له، كائناً من سجل الأهداف المهم أن تكون هناك حلول وخيارات موجودة في أرض الملعب وتخلص المباريات لصالح فريقه.
و بالنسبة لمباراة فريقه مع جبلة السبت المقبل، أكد العبد الله بأن فريق الحرية سيدخلها، بهدف تحقيق الفوز وتكريس انطلاقته، ونتائجه الإيجابية التي بدأت بلقاء حرجلة، رغم أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة مع فريق جبلة الذي يقدم مستويات مميزة.
رقم العدد ١٦٢٥٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"