أكد بأن روح “الأهلي” الاتحاد عادت بقوة.. “نوري”: أهدي الفوز لجمهور الاتحاد الذي يستحق أفراح الدنيا .. و النقاط ستكون دافعاً قوياً قبل لقاء تشرين

الجماهير / محمود جنيد

قبل أن يدلي بأي حديث حول مباراة فريقه اليوم أمام الفتوة، أحب نجم الاتحاد محمد الأحمد “نوري” أن يهدي هدف النقاط الثلاث و الفوز الثاني توالياً، لجمهور النادي الذي يستحق حسب تعبيره أفراح الدنيا كلها، لأصالته ووفائه للنادي و الفريق، وإصراره على متابعة المباراة من على أسطحة الأبنية المطلة على ملعب الحمدانية لمواكبة الفريق.
وأشار نوري الذي سجل هدفه الشخصي الأول مع فريقه من أصل ثلاث مباريات فقط لعبها بسبب الإصابة، إلى الروح التي عادت لتنبض من الفريق و المحبة التي ألفت قلوب اللاعبين من أجل القميص و الشعار الأهلاوية المقدس.
ومن جهة أخرى وتعقيباً على تواضع النتيجة أمام فريق متأخر على اللائحة وفي حلب، أكد الأحمد بأن المستوى مهم خاصة بالنسبة لفريق كبير وعريق مثل الاتحاد، لكن الأهم و الأولى في هذه المرحلة هو تحقيق الانتصارات وجمع النقاط، لمواصلة الصعود على سلم الترتيب، و أخذ النفس و الثبات و الاستقرار المعنوي العائد، الذي يحتاجه الفريق في الجولات المقبلة، مضيفاً، بأن فوز اليوم سيعطي فرسان الأهلي دافعاً قوياً في مواجهة بطل الدوري تشرين في الجولة المقبلة.
رقم العدد ١٦٢٥٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار