رجال الحرية سلة وأحداث الدقيقة الانقلابية القاتلة في لقاء الوثبة.. شبارة: حالة استثنائية حصلت مع المنتخب ومعنا بشكل إيجابي بعدها ..و الأسباب!

الجماهير/ محمود جنيد

قبل الخوض في غمار الحديث عن أحداث الدقيقة القاتلة التي سحبت بساط الفوز من تحت رجال الحرية في لقائهم مع الوثبة ضمن منافسات دوري رجال السلة، سبّق مدرب الأخضر عماد شبارة ب”لاي آب” اعترف فيه ، بالخطأ الكبير الذي حصل، مؤكداً مراعاته لردة فعل الجمهور التي انتقدت الخسارة بتلك الطريقة الغريبة.
وبين شبارة بأن انهيار الفارق الذي يعتبر كبيراً ( 11) نقطة يعود لعقلية اللاعبين الشبان التي مازالت تفتقد لخبرة مثل هذه التحديات، وبنفس الوقت استثنائياً شبه إعجازي بدليل موقف مدرب الوبثبة الذي وقف منزوياً دون حراك على “البنش ” آخر وقتين مستقطعين، وهو دليل التسليم ، مع إمكانية حدوثه، وطرح شبارة عدة أمثلة منها خسارة منتخبنا أمام قطر في مباراته الأولى من النافذة الثانية للتصفيات الآسيوية، وآخر لمباراة في “NBA” لنجم سجل خلال 34 ثانية 12 نقطة، وثالث لفريقه نفسه الذي تدارك فارق كبير وهو 18 نقطة في لقائه مع الوحدة في ظرف 50 ثانية، وقلصه إلى سلة واحدة فقط، لكن أحداً من نقاد الفيسبوك ( يضيف الكوتش شبارة) لم يتطرق لهذه الحالة التي تعتبردليل التعافي الذهني لفرقه بعد خسارة مباراة الوثبة بتلك الطريقة الصعبة.
ومع ثنائه على مردود لاعبيه الشبان ، أشار مدرب رجال سلة الحرية إلى التطور التصاعدي الذي يبديه الفريق، مع الإشارة إلى مشكلته التي تمكن بعدم وجود “ليدر” في أرض الملعب يكون قادراً على قيادة دفة الفريق والتحكم بإيقاع اللعب في الأوقات الحاسمة و الحساسة، مختتماً حديثه بأن الدوري مازال طويلاً و لدى فريقه الأفضل دائماً ليقدمه.
رقم العدد ١٦٢٦٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار