جهود خدمية مستمرة لاستيعاب الفائض المطري في عام 2021 .. فهل سنشهد المفاجآت..؟؟

 

الجماهير /طارق بصمه جي

تستمر الجهود الخدمية في تفقّد جهوزية المصبّات المطرية ، وإجراء أعمال الصيانة الدورية لها ، وذلك ضماناً لسلامة المواطنين وتجنباً لحدوث أي ضرر قد يلحق بالمركبات والممتلكات الخاصة والعامة .
مدير الشركة العامة للصرف الصحي بحلب ، المهندس “محمد بهاء حج حسين” أكد في تصريح صحفي “للجماهير” : أن العمل جارٍ و مستمر على قدمٍ وساق في مشاريع صيانة الصرف الصحي حتى في أيام العطل القادمة ، فيما يتم حالياً الاستعداد لاستقبال موسم الأمطار ، وذلك منعاً لحدوث أية تجمعات مطرية ، مذكّراً في الوقت ذاته الأخوة المواطنين (بالرقم المجاني 164) ، الذي يمكنّهم من إرسال أي شكوى إسعافية تتعلق بانسداد الفتحات الأرضية أثناء الهطولات المطرية، كما يمكنهم مراجعة القطاع المختص العائد للمنطقة بهدف حل باقي المشكلات ومعالجتها.

وفي ذات السياق أكّد المهندس “عيسى الشهابي” رئيس قطاع حلب الجديدة والحمدانية في الشركة العامة للصرف الصحي، أنه تمّ في الأيام القليلة الماضية صيانة وترميم وتعزيل المصافي المطرية ضمن المحور الممتد من جامع عبد الله بن عباس حتى مستديرة شفا بحي حلب الجديدة ، إضافة لجميع المصافي المطرية المحيطة بتلك المنطقة ، مشيراً إلى جهوزية كامل عناصره لمتابعة باقي المساحات التابعة لقطاعه بأسرع وقت ممكن .

أخيراً.. أهالي مدينة حلب لطالما كانوا يباركون تلك الجهود النبيلة في أيام العطل، و يرجون غيثاً من السماء خالٍ من الأضرار والمفاجآت خصوصاً في الأحياء الشرقيّة والمنخفضة .
رقم العدد ١٦٢٦٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار