استمرار العمل بمشروع تزفيت شوارع في منطقة الملعب البلدي

 

حلب / الجماهير

أنهى مجلس مدينة حلب أعمال التزفيت للشوارع الفرعية ضمن مشروع المنطقة الصناعية في كرم القاطرجي، في حين يستمر العمل بمشروع تزفيت شوارع في منطقة الملعب البلدي تعهد مؤسسة الاسكان العسكري، إضافة إلى متابعة أعمال استلام الحديد وصب البيتون للكتل السكنية في مدينة هنانو.
بدورها تابعت المديريات الخدمية أعمال الصيانة الزفتية في حي الكلاسة – شارع مقبرة ابو الرجا، مع تنفيذ صيانة رديف ضمن مشروع ٣٠٠٠ شقة في الحمدانية.
وفي إطار أعمال النظافة تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل قمامة في أحياء الميسر والجزماتي والحلوانية وحي صلاح الدين والعامرية وسيف الدولة والزبدية والسكري وتل الزرازير وباب النيرب وحي محمد بيك وكرم كرشة وكرم النزهة، وترحيل أنقاض وفتح شارع في حي المعادي وشارع في سوق المشمع.
وتابعت شعب الحدائق أعمال تعشيب وتنظيف الأرصفة والأردفة وحول الأشجار والشجيرات وتصحينها ضمن دوار فرن قاضي عسكر، وتنفيذ حملة نظافة ضمن دوار الصاخور وباتجاه الشعار وجسر المشاة على طريق المطار الدولي ومتابعة تعشيب وتنظيف وتشهيل أشجار وشجيرات ضمن حديقة في حي القاطرجي شارع هرشو، وكذلك حملة نظافة داخل الحديقة الشريطية في حي صلاح الدين مع ترحيل كافة نواتج الأعمال.
رقم العدد ١٦٢٦٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار