أصداء التعادل الاتحادي في الحمدانية.. الهواش يؤكد بأن فريقه كان أقرب للفوز.. والحجي عثمان يعقب.. هذا هو جمهور حلب.!

الجماهير/محمود جنيد

في الوقت الذي كان يهم فيه جمهور الحرية، للخروج من ملعب الحمدانية، وسط حالة الحزن خيمت على الأجواء، بعد خسارة جديدة للأخضر عمقت جراحه، ، ووضعته في موقف حرج وترتيب لايحسد عليه، تعالت هتافات الفرح المتفاعلة مع الاخبار الواردة من اللاذقية، إثر تصدي حارس الاتحاد خالد حاج عثمان لركلة جزاء ابعدت شبح الخسارة عن فريقه أمام تشرين، لتعدل ولو نسبيا مزاج الحضور في ملعب الحمدانية.


وهو ماعقب عليه الأسيوي حجي عثمان خلال اتصالنا معه بعد نهاية المباراة، بأنها الحالة الطبيعية التي تعبر عن وحدة الحال وعمق الترابط والعلاقات الودية بين الناديين العريقين (الاتحاد والحرية)، وجماهيرهما، والأندية الحلبية بصفة عامة.
من جانبه مدرب فريق الإتحاد الكابتن أحمد هواش وتعقيباً على تعادل فريقه مع بطل الدوري السابق ووصيف الدوري الحالي متصدر الدوري الحالي، أكد “للجماهير” بان نتيجة التعادل لم تكن عادلة تبعا لمجريات المباراة، وكان الفوز أقرب للاتحاد خاصة في الشوط الاول الذي خلق فيه الفريق عديد الفرص المتاحة للتسجيل.
وتابع الهواش بأن المهم في النهاية، ان الاتحاد عاد، مثبتا عودة الروح والثقة بالنفس، التي وضعت الفريق على السكة الصحيحة ختم بالقول بأن القادم أفضل.
رقم العدد ١٦٢٦٧

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار