رئيس مجلس المدينة : نسبة الإنجاز الفعلي لجميع المشاريع بلغت أكثر من ٩٠ بالمئة

حلب / الجماهير

بين رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي أن نسبة الإنجاز الفعلي لجميع المشاريع بلغت أكثر من ٩٠ بالمئة وفق البرامج الزمنية والمدد المتعاقد عليها مع مجلس المدينة حيث توجد مشاريع مضافة من الموازنة المستقلة تم تخصيصها لمجلس مدينة حلب مؤخراً.
وأكدَّ رئيس مجلس المدينة خلال ترؤسه اجتماع ضم المعنيين بمتابعة تنفيذ وإنجاز مشاريع مجلس المدينة على ضرورة استكمال تنفيذ المشاريع واستلامها أصولاً، والإسراع بتنفيذ مشاريع الإنارة العامة، واستكمال تنفيذ جميع المشاريع والدراسات في العام القادم وفق البرامج الزمنية المحددة.
وشدَّد الدكتور المدلجي على تكثيف عمل دوريات المراقبة في أحياء المدينة وخاصةً خلال فترة العطلة لمنع حدوث مخالفات البناء وقمعها في مهدها وتطبيق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢، وكذلك ضرورة الإسراع في إنجاز تقارير السلامة العامة ومعالجة كافة الأبنية ذات الخطورة العالية والآيلة للسقوط والتي تهدد السلامة العامة.
ولفت رئيس مجلس المدينة إلى ضرورة تكثيف الجهود لتحسين واقع النظافة، والانتهاء من أعمال الصيانة الزفتية للحفر والأجزاء المهترئة من القميص الإسفلتي وصيانة الأرصفة والأردفة، مع مواصلة العناية والاهتمام بالحدائق والجزر والمنصفات، وكذلك الاستمرار بأعمال الصيانة لشبكة الإنارة العامة في مختلف محاور وأحياء المدينة.
رقم العدد ١٦٢٦٨

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار