بعد استلامه مهمة تدريب رجال الحرية رسمياً. الاسطنبلي: سنعمل على تحسين الوضع الفني و الارتقاء بالحالة الفنية و الانضباطية.. دون عصا سحرية!

 

الجماهير/ محمود جنيد

كما كانت “الجماهير” أشارت وبشكل واضح، شبه تفصيلي، في خبر سابق لمباراة فريق رجال الحرية مع الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم تحت عنوان( أخبار نادي الحرية ومسرح الدمى)، فقد تعاقدت إدارة نادي الحرية اليوم وبشكل رسمي مع الكابتن محمد اسطنبلي بصفة مدرب لفريقها الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، وسيكون معه الكابتن محمد نصر الله مساعدا، كما كان الحال في الموسم قبل الماضي الذي كان فيه المذكورين في نفس الكادر في موسم من مواسم الدرجة الأولى لكرة الحرية، المختلف هنا وجود الكابتن مضر الأحمد مدربا لحراس، المرمى.
وفي أول حديثه له بعد التوقيع الرسمي، أوضح الكابتن اسطنبلي “للجماهير” بأن توجهاته الأولية هي، تحسين وضع الفريق بصفة عامة، ورفع جاهزيتها النفسية وتركيز حالته الانضباطية، خلال هذه الفترة القصيرة، التي لا يتوفر فيها هامش كبير لتحقيق نقلة نوعية في واقع الفريق، لأنه ( أي الاسطنبلي) ليس لديه عصا سحرية، ومثل تلك الأمور الفنية لا يمكن حدوثها بين يوم وليلة.
و بالنسبة لتصوراته حول تشكيلة الفريق وتدعيمها بما أمكن من انتدابات، أشار مدرب الحرية الجديد القديم، إلى أن ذلك يحتاج إلى معاينة فنية على أرض الواقع للفريق، وعناصره، وحاجاته من المراكز.
وختم الكابتن “أبو الغيث” حديثه بالتأكيد بأن صورة فريق الحرية يجب أ تكون خضراء يانعة، وهوما يحتاج لتضافر جهود الجميع ووقوفهم خلف النادي و الفريق.
وفي نبذة تعريفية عن الكابتن اسطنبلي نشير إلى أنه
عمل مساعد مدرب في نادي ضمك السعودي مع الكرواتي “فرانسيس ميلادن”.
كما عمل مساعد مدرب في حتا الإماراتي مع مواطنه “نزار محروس”.
وختم مسيرته الإحترافية الخارجية كمساعد مدرب في الحزم السعودي مع المدرب “عبدالوهاب الحربي”.
وعلى الصعيد المحلي، فقد شغل منصب المدير الفني لنادي الحرية السوري في الموسم قبل الفائت، وهو حاليا وكما اسلفنا يعمل
كمساعد لمدرب والجيش “رأفت محمد”، وكان معه بنفس الكادر مع فريق الوحدة.
رقم العدد 16269

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار