ماهي رسالته و أمنياته لجماهير حلب وأنديتها في العام 2021؟! المعلا “للجماهير” : مشاريع وخطة عمل واعدة ..صالة الحمدانية و ملعب نادي الاتحاد سينجزا .. حل مشكلة تدفئة مياه مسبح الباسل واستاد حلب الدولي ضمن الخطة.

الجماهير /محمود جنيد

وحدهم من حضروا حفل تكريم أبطال الرياضة الحلبية اليوم، لاحظوا تلك العلاقة الاستثنائية بين قائد رياضي ممثلاً برئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا، و أغلب من تواجد في صالة البطولات ضمن الصالة الرياضية بحلب، من كوادر ولاعبين.
احتضنهم و احتضنوه، تسابقوا على التقاط الصور التذكارية و “السليفيات” معه، همسوا بأذنه شكواهم، وحتى الأهالي منهم، واحتفوا به ،وهذه المحبة ونقولها “للمعلا”، تأكيداً على الثقة و الالتفاف و الدعم، و”العشم” به ، كمخلص للرياضة السورية من واقعها المتخبط، وتلك.. مسؤولية جسيمة ما بعدها مسؤولية ، مبادلة المحبة و الثقة بالعطاء و الإصلاح المنشود.
رئيس الاتحاد الرياضي “المعلا”، وفي حديثه الخاص “للجماهير” أكد مرة أخرى على مكانة الرياضة الحلبية لديه، كونها البيئة الرحبة و المعقل الشاسع للمواهب و الخامات و الأبطال، و الموئل للبطولات و الانجازات، مضيفاً وكما كل مرة تحدث فيها عن حلب، بأن تعافيها وعودتها إلى سابق عهدها، ينعكس إيجاباً على الرياضة السورية بصفة عامة، وهو ما ناقشه ووضع الرؤى و الحلول و التصورات له مع تنفيذية حلب و إدارات الأندية الحلبية المركزية، بما تمثله من ثقل وقاعدة رياضية تنهض عليها رياضة حلب، وبالتالي يتابع المعلا فقد كانت الشفافية عنواناً للحوار و النقاش، سعياً لتذليل جميع العقبات و تذليل الصعبوات التي تعترض ميرة تلك الأندية التي ناشد جمهورها، الوقوف خلف الإدارات ودعمها من أجل الكيان، استقراره، لأن المهاترات و الخلافات العصي إن أشهرت، فلن تعرقل سوى الأندية التي تحتاج للأخذ بيدها من أجل النهوض، وهو ما ستدعمه القيادة الرياضية بشدة وفي كل وقت، لأنها حلب.
و بالخوض في نتائج الزيارة التي وصفها المعلا بالغنية و المنتجة، للتصورات و الخطط الواعدة للرياضة الحلبية لعام 2021،ومنها على الصعيد المنشآتي، مشيراً إلى مساعي استكمال الأعمال في صالة الحمدانية الدولية المغلقة التي بدأت إحضارات مشروع تركيب الباركيه تصل وسيتزامن العمل فيها مع بقية الأعمال الميكانيكية و الكهربائية وغيرها لتصبح جاهزة في أسرع ووقة ووضعها في الخدمة، كحاضن للمنافسات و الأنشطة و البطولات، خاصة و أن تبعية صالة الأسد الرياضية للتربية، وتجعل صلاحيات التدخل محدودة بالنسبة لأعمال الصيانة و الترميم الكبيرة التي تحتاجها الصالة.
وكشف رئيس الاتحاد الرياضي عن نية صيانة صالات الألعاب الخمسة في مدينة الحمدانية الرياضية، وإعداد الدراسة الخاصة بصيانة و تأهيل استاد حلب الدولي، وانجاز مشروع ملعب نادي الاتحاد )فرش بالعشب الصناعي و صيانة المدرجات و المرافق) وبحلة حضارية مميزة .
وفيما يتعلق بشكوى السابحة الحلبية التي مازالت تعاني منذ سنوات طويلة مضت من مشكلة تدفئة مياه حوض مسبح الباسل، الذي أثر سلباً على حضورها وخط سيرها الذي أصبحت تدريباته موسمية متقطعة، أفصح المعلا، بأن هذه المشكلة تم التطرق لها و مناقشتها،و الحل الجذري سيكون حاضراً من خلال صيغة العقد الذي سينص على تدفئة مياه المسبح، لتنتهي معها معها معضلة ومعاناة السباحة الحلبية، وتعود إلى سابق ألقها وقوتتها،وعطائها رافداً للمنتخبات الوطنية و رافعا لراية الوطن في المحافل الدولية.
وختم رئيس الاتحاد الرياضي حديثه ” للجماهير” برسالة لجماهير الرياضة الحلبية، متميناً لها عاما جديداً، وبداية جديدة ترمي الاخفاقات خلفها، وتسير برحلة التعافي وعودة الأندية إلى مكانتها المرموقة.
رقم العدد ١٦٢٧١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار