“دويتو” 2021 بين رئيسي ناديي( الاتحاد و الحرية)..مفاجآت وبشائر.

 

الجماهير/ محمود جنيد

رغم أن اللقاءين مع رئيسي ناديي الاتحاد والحرية كانا منفصلين وكل منهما جرى على حدة ، إلا أن تقاطعات المحاور، جعلتهما أشبه ب”دويتو”، أردنا ان نبدأ به سنة 2021 بما حمل من بشائر، وعلها تكون سنة خير على كبيري الشهباء، والرياضة الحلبية بصفة عامة.
المهندس باسل حموي رئيس نادي الاتحاد بشر بأن استكمال العمل في صالة النادي، متعددة الأغراض بحاجتها الملحة (مرحلة الإكساء) سيبدأ خلال أيام قليلة، بينما كشف رئيس نادي الحرية المحامي محمود عتيق عن مفاجأة 2021، وهي عبارة مشروع استثماري كبير سيكون له منعكساته الإيجابية على النادي.
وبالنسبة للهم والاهتمام كرة القدم وفريقا الناديين لفئة الرجال، أعرب الحموي عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة التي سيقودها ابن اللعبة عضو مجلس الإدارة الجديد المنضم لطاقم العمل الكابتن ياسر لبابيدي، خاصة مع عودة الروح للفريق وتحقيقه النتائج الإيجابية الواحدة تلو الأخرى.
و بالنسبة لكرة السلة فقد أشار رئيس نادي الاتحاد( كان ذلك قبل لقاء الكرامة) إلى حاجة الفريق الأول إلى المزيد من الوقت لتحقيق التناغم والانسجام بين عناصره ومنها الوافدين الجدد ليحلق، بينما ورداً على سؤالنا حول واقع ونتائج سلة الحرية وحاجتها إلى الاهتمام و الدعم، أكد رئيس النادي “تكليفاً”، بأن الأمور ستتحسن بشكل عام و اللعبة لها مكانتها التي لا يمكن أهمالها.

الألعاب الفردية وألعاب القوة التي تشتكي كوادرها الإهمال، كان لها نصيب من أسئلتنا، إذ أصلنا صوت مدربي ألعاب القوة لرئيس نادي الاتحاد بأسل حموي ومعاناتهم، ليؤكد لنا بأن هذا الأمر سيكون ملحوظاً من قبل الإدارة، وستتوقف عنده بصورة جدية، مشيراً إلى أن مسؤولة تلك الألعاب في الإدارة( بيان جمعة) هي حالياً في معسكر خارجي طور الاستعداد لبطولة دولية خارجية، وبعد عودتها سيكون هناك حديث موسم حول ألعاب القوة و الألعاب الفردية وسبل دعمها وتطويرها.
وبدوره المحامي عتيق، سبق علينا عندما، أشار إلى أن هناك خطة لدعم ألعاب القوة و الفردية و الاهتمام بها، كونها منتجة للبطولات و الأبطال الذين يستحقون وكوادر هم كل الدعم.
رقم العدد ١٦٢٧٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار