سلة الاتحاد تقف مع ذاتها أمام “معلمها” بعد صدمة الكرامة… “علوش”: يجب أن نتدارك تقصيرنا أسوة بما فعله المنتخب.. وهذا ما على اللاعبين فعله. ؟!

الجماهير/ محمود جنيد 

لم تكن نهاية 2020 بالنسبة لفريق رجال السلة الاتحادية الذي سقط بقوة أمام الكرامة في الدوري، كبدايته التي حمل فيها الفرح و الكأس الأغلى، كأس السيد رئيس الجمهورية.
لكن الصفحة طويت ودموع البكاء على الأطلال جففت، بأنامل شيخ كار السلة المهندس باسل حموي رئيس نادي الاتحاد الذي اجتمع أمس بالفريق، للوقوف على ملابسات وأسباب الخسارة المدوية أمام الكرامة و كشف الأخطاء ومعالجتها.
وكخلاصة لما يمكن أن يقال، أشار كابتن الفريق المخضرم علي ديار بكرلي إلى الدرس الذي تعلمه الجميع وحفر بذهنه شخصياً، وهو نهوض منتخبنا الوطني مع مدربه الأمريكي بعد الخسارة الموجعة أمام قطر في مباراته الأولى ضمن النافذة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات، وتصحيح الأخطاء التي وقع بها و إعمال التغيير الجوهري على المستوى الفني و التكتيكي، مما أثمر عن الفوز التاريخي على المنتخب الإيراني، وهذا بالتحديد( يتابع الدياربكرلي )ما يجب أن يستفيد فريق الاتحاد منه وينهجه مع مدرب جديد عالي المستوى.
وعودة إلى خلفيات الخسارة أمام الكرامة التي لم يشأ “علوش” الخوض فيها”، أشار إلى التقصير من جانب اللاعبين بصرف النظر عن موضوع الانسجام و التكتيك وقيمة كل لاعب ومنهم من أعمدة المنتخب الوطني الأول، مضيفاً بأن كلاً منهم لو قدم ربع مستواه لكانت الأمور معاكسة تماماً.
وشدد” ليدر” الكتيبة السلوية الاتحادية على ضرورة اشتغال اللاعبين على أنفسهم من ناحية التسديد و الاختراق” البيني ترايشن” و أن يضعوا نصب عيونهم أنهم يلعبون لسمعتهم و اسمهم، وقبل ذلك القميص و الشعار و الكيان.
و اعتبر قائد فريق الاتحاد بأن ردود أفعال الجمهور سواءا في الملعب أو عبر منصات “السوشال ميديا”، على المردود غير الملبي للفريق في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم، تعتبر طبيعية ومفهومة، نظراً لحسن ظنه و ارتفاع سقف توقعاته، بفريق أمنت له الإدارة سبل النجاح و التعاقدات الكبيرة، وهذا ما حمل الفريق مسؤولية كبيرة يجب أن يكون على قدرها، لأن الجمع لم يقصر معه وعلى رأسهم الجمهور الذي واكب الفريق وآزره بأفضل صورة ممكن ليحصد الخيبة.
و أكد الدياربكرلي، بأن خسارة الكرامة لن تكون سوى كبوة، وهزة صادمة ستكون لها انعكاساتها الإيجابية، وسيتجاوزها الفريق ويمضي بقوة، ويتأكد ذلك من خلال التعويض ورد الدين في لقاء الإياب، و مواصلة السير نحو ثنائية الدوري و الكأس (وعد أطلقه عبر منبر الجماهير) ، بدعم الجمهور ووقوفه خلف الفريق.
رقم العدد ١٦٢٧٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار