الأخضر الحلبي يواجه الحوت الحطيني في أولى تحديات 2021.. الاسطنبلي : منافسنا قوي و جامح.. وسنواجهه بواقعية وضمن الإمكانات المتوفرة.

 

الجماهير/ محمود جنيد

لم يكتب لكرة الحرية في العام الفائت 2020، النجاح والتوفيق، وتأخر فريقها الأول على لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز لظروف بات يعرفها القاصي والداني، وهذا ما حدا بكادر الفريق للاعتذار عن إكمال المهمة، التي سلمت مؤقتا لعضو اللجنة الفنية الكروية الثلاثية مأمون مهندس قبل، ان تسند مهمة قيادة الفريق أخيرا للكابتن محمد اسطنبلي الذي يتفاءل مناصروا الأخضر بوجوده والطاقم المساعد في سدة قيادة الأخضر، لوجهة أخرى تعيد الفريق للسكة الصحيحة.
والتحدي الأول والأصعب سيكون غدا ضمن الجولة العاشرة للدوري، أمام حطين الفريق الجاهز، المنافس على اللقب، وحول هذه الموقعة المرتقبة،
، أشار المدرب الطموح اسطنبلي، بأن تحضيرات فريقه للقاء حطين في اللاذقية اقتصرت، على الإعداد النفسي و رفع الروح المعنوية و تصفية المشاكل العالقة خلال فترة الأيام القليلة التي استلم فيها زمام الأمور ، مشيراً إلى صعوبة المباراة أمام منافس قوي على اللقب، مع جوقة النجوم التي تضمها صفوفه، إزاء فريقه الذي يقبع في مركز متأخر ويعاني من مشاكل كثيرة، وتحتاج للوقت والظروف المناسبة لترحيلها بالتدريج.
ورغم ذلك أكد اسطنبلي بأن فريقه لن يدخل مباراة الغد مسلما، مستسلماً، وسيحاول بواقعية، وضمن الامكانيات تقديم مباراة جيدة والعودة إلى حلب بنتيجة إيجابية.
رقم العدد ١٦٢٧٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار