كشف ” للجماهير” عن ملابسات إصابته.. ومدة غيابه عن الملاعب.. “البازوكا” الحسين : لسنا راضين عن الأداء لكننا خطفنا ما تيسر في دوري النقاط .. و الفريق يحتاج للكثير ليستعيد شخصية البطل

الجماهير/ محمود جنيد

رغم الأوجاع التي عاناها في وتر القدم قبل لقاء الساحل يوم أمس، إلا أن نجم الاتحاد المخضرم عبد الرزاق الحسين، كان على الموعد وشارك في الشوط الثاني للقاء الأمس، دون مشاكل و انخرط في تدريبات الفريق اليوم بصورة اعتيادية، قبل أن يشترك في إحدى الكرات مع زميله برهان صهيوني، ليختل توازنه و”يتفركش” بالكرة ويهوي على الأرض و يقع على كتفه الذي، خلع بعد حركة خاطئة، و استدعى ذلك إى نقله لمشفى حلب الجامعي، ليتم هناك إجراء العلاج اللازم و إعادة الكتف المخلوع إلى مكانها دون مضاعفات.
كان ذلك ما أفصح به الحسين خلال حديثه الخاص” للجماهير”، مطمئناً جماهير النادي بأن الإصابة ليست خطرة وسيكون وخلال عشرة أيام تكون خلالها الربطة عادت إلى وضعها الطبيعي، قادراً على العودة للتدريبات، وبعدها بفترة قصيرة جدا سيكون مع الفريق في الملعب بمدة أقصاها( 15) يوماً، إن سارت الأمور بشكل طبيعي.
وبالنسبة لفريقه الاتحاد و أحواله وكيف يرى مستقبله في الدوري، أشار “البازوكا” كما يلقب اللاعب الدولي السابق، بأن الفريق فاز في المباريات السهلة الممتنع مع فرق( الشرطة، الفتوة، الساحل)، بمعنى أنها فرق متأخرة الترتيب، لكنها صعبة المنال لأنها ترمي بكل ثقلها، وتغلق مواقعها وتلعب على المرتدات، ومعها حقق الفريق الأهم وهو النقاط وقود عودة الروح و الاستمرار مع سلسلة النتائج الإيجابية وإن لم تقترن بالأداء المقنع و المعهود، عكس الحال في مباراة أدى فيها الفريق بصورة مميزة جداً فنياً وتكتيكيا وكان فيها على أعلى مستوى من الحالة الانضباطية، مثل مباراتي حطين وتشرين، وغيرها لعب فيها الفريق بشكل جيد ولم ينل نقاط المباراة في دوري سمته حصد النقاط.
و أكد الحسين عن عدم رضاه و الفريق على الأداء، في مباريات تحقق فيها الانتصار الذي يعطي حافز ودافع الفوز، مضيفاً بن المدرب أحمد هواش اشتغل على الفريق بصورة مهمة من الناحية المعنوية و النفسية، و تمكن الفريق من تحصيل النقاط، لكنه وحتى يتحول إلى وضعية المنافسة، يحتاج إلى الكثير من العمل، وحتى اللاعبين يحتاجون إلى تقمص الحالة الاحترافية التامة، ليستعيد الفريق شخصية المنافس القوي المستهاب، حتى إن لم يحقق اللقب، وذلك بدعم الجمهور ومؤازرته المعهودة للفريق.
رقم العدد ١٦٢٧٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار