شباب الاتحاد .. صدارة بجدارة وبدون خسارة

الجماهير/ عبد الرحيم طبشو

أنهى فريق شباب الاتحاد مرحلة الذهاب بدوري الممتاز لكرة الشباب بدون أي خسارة ففاز في 12 مباراة وتعادل مباراة واحدة وجمع 37 نقطة وتصدر الفرق.
“الجماهير” التقت مدرب الفريق معن الراشد الذي قال:
منذ البداية وضعنا هدف المنافسة على الصدارة والظهور بمستوى كبير يليق بسمعة نادي الاتحاد لذلك عملنا توليفة من اللاعبين المتميزين وكان هناك انسجاما كبيرا وسريعا وأقمنا معسكرا تدريبيا لمدة أسبوع في اللاذقية وكانت استجابة اللاعبين قوية ودخلنا الدوري بخطى ثابتة وفزنا في جميع المباريات وتعادلنا مع الكرامة لكن عدنا سريعا لسكة الانتصارات.
واضاف الكابتن راشد أن الحكم انسان يمكن ان يخطئ ومع ذلك فلم يكن هناك اخطاء مؤثرة، والتحكيم كان جيدا ومستوى الدوري بشكل عام جيد وفي البداية كان هناك ردود سلبية على المواليد لأن مواليد 2003-2004 لم يشاركوا في دوري الناشئين والمشاركة للشباب يجب ان يكون قد لعب عدة مباريات للأشبال والناشئين أكسبته خبرة لكن هذا الامر لم يتم وكذلك الامر بالنسبة للمشاركة مع المنتخبات الوطنية وتطور مستوى اللاعب.
وحول مرحلة الإياب أكد مدرب شباب الاتحاد: ستكون صعبة جدا علينا لأننا متصدرون ترتيب الدوري والمحافظة على الصدارة أصعب من الحصول عليها والدوري طويل جدا ونعمل على تحضير جيد لإحراز بطولته ومستوى الفرق عالي جدا لكن بعض الفرق لم تتوفق ونحن نحسب حسابا لجميع الفرق لأنها بحاجة للنقاط.
دعم الجمهور…
وتمنى الكابتن معن من جمهور حلب دعم الفريق لأنه نقطة التحول في جميع المباريات وعلى قدر كبير من الاحساس والمسؤولية والوجه المشرق لنادي الاتحاد.
رقم العدد ١٦٢٧٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار