عمال الاستصلاح يطالبون باستقرار التيار الكهربائي في محطات الضخ

 

الجماهير / محمد الاحمد

تركزت مداخلات اعضاء مؤتمر نقابة عمال الاستصلاح والسدود على ضرورة توفير الآليات الهندسية والنوعية والآلات الخدمية ورفد المؤسسات والشركات بالقوى العاملة والفنيين والمهندسين وتصفية ذمم العاملين الذين تعرضت عهدهم الشخصية للسرقة والتخريب من قبل الإرهابيين، إضافة إلى ضرورة استقرار التيار الكهربائي في محطات ضخ المياه الفرعية والتجمعات السكنية في الأراضي الزراعية.

وطالبوا بضرورة إعادة النظر بأسعار الأدوية والتحاليل الطبية والتعاقد مع أطباء أسنان وتثبيت العمال المؤقتين ومنح التعويضات على اساس الراتب الحالي ورفد القطاعات الإنتاجية بالأيدي العاملة وزيادة التعويض العائلي، وتحسين جودة اللباس العمالي.

واستعرض رئيس مكتب النقابة فيصل علي باش التقرير النقابي وما تضمنه من أعمال ونشاطات خلال الفترة الماضية وخطة العمل للعام الجاري، موضحا ان مكتب النقابة قدم العديد من الخدمات للأخوة العمال ويعمل من أجل تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات للعمال.

وأجاب رئيس اتحاد عمال المحافظة مصطفى وزان إدلبي ورئيس الاتحاد المهني لعمال الاستصلاح والسدود خلف حنوش على مداخلات النقابيين، مشيرين إلى أهمية هذه المؤتمرات كونها محطات نضالية يتم فيها تقييم العمل وسوية الأداء، مؤكدين ان الاتحاد يعمل على تحسين المستوى المعيشي.

ت. حفار

رقم العدد 16290

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار