أراد التأكيد على أن قواعد المدرسة الاتحادية استثمار مهم للحاضر و المستقبل .. الواعد “عزيزة” : أعيش على وقع حلم تحقق..و الفرصة منحتني الدافع ..و الحظ وقف في وجهنا.

 

الجماهير/ محمود جنيد

لا نريد العودة إلى الوراء ، ونبش مشكلة لاعب الاتحاد الصاعد ابراهيم عزيزة في بداية الموسم الكروي، فقط أردنا الإشارة إلى أننا حينها ناشدنا أصحاب الشان الاتحادي بحل مشكلة اللاعب الموهوب عدم التفريط به.
واليوم العزيزة، العزيز على قلوب الجماهير الاتحادية لمع بقوة، وترك بصمته المؤثرة من خلال تسجيله هدفين لفريقه على كل من الوحدة و الساحل، وكان على قدر الثقة التي منحت له، و الإسقاط الذي نريده من الإضاءة على اللاعب الشاب الصاعد، هو التاكيد بأن قواعد المدرسة الاتحادية الكروية، ولادة بالمواهب المميزة التي تفي النادي حاجته،و أكثر من ذلك لديها الفرصة لتصدير نتاجها من النجوم إلى المنتخبات و الأندية الأخرى محلياً وحتى خارجياً في حال كان هناك دعم وبرمجة صحيحة لهذا الملف المهم.
اللاعب الشاب الذي بدأ يتلمس طريقه الصحيح في مشواره الطويل الذي مازال يخطو خطواته الأولى فيه، وصف ما هو عليه الآن بالحلم الذي بدأ يتحول إلى حقيقة، ويقصد ارتداء قميص الفريق الأول لنادي الاتحاد، و الدفاع عن شعاره و ألوانه، وترك أثر إيجابي.
وأكد فتى الاتحاد الصاعد بقوة ، بأن الفرصة التي منحت له، سلمته مفتاح الإقلاع و أعطته دافع العطاء و إثبات الذات، وكذلك الثقة و الخبرة التراكمية المهمة لأي لاعب صاعد ليكون في وضعية التطور الاضطرادي.
وبالنسبة لواقع فريق الاتحاد ونتائجه الأخيرة، أوضح عزيزة بأن سوء الطالع، يجانب الفريق، وحرمه من نقاط إضافية كان يستحقها، مؤكداً بأن نقاط لقاءه المقبل مع حرجلة لن تخرج عن طوعه.
رقم العدد 16290

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار